موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 07:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أخبار الرياضة اليوم.. قرارات مهمة في اجتماع اتحاد الكرة.. والنصر السعودي يقدم رونالدو

رونالدو،
رونالدو،

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية الكثير من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في «فيتو»، والتي جاءت كالتالي:

اجتماع مجلس اتحاد الكرة، قرارات بالشطب ومنع القيد والموافقة على مباريات دولية

اتحاد الكرة، عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، اجتماعا هاما اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد بالجزيرة لمناقشة عدد من الملفات الهامة والعاجلة.

وعقب انتهاء الاجتماع أصدر اتحاد الكرة بيانا إعلاميا تضمن مجموعة من القرارات الهامة، جاءت على النحو التالي:

الزمالك، تعرف على مصير فيريرا بعد تصريحات مرتضى منصور

الزمالك، كشف مصدر بنادي الزمالك عن مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الفريق بعد تصريحات المستشار مرتضى منصور رئيس النادي وانتقاده لطريقة إدارة فيريرا لمباراة أسوان.

الدوري المصري، الزمالك يدرس تسويق سيف الجزيري

الدوري المصري، يدرس مسئولو نادي الزمالك تسويق الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت مصادر أن مسئولي الأبيض يدرسون تسويق اللاعب بمبلغ مالي كبير من أجل التعاقد مع مهاجم أفريقي آخر لتدعيم صفوف الفريق.

سيف الجزيري

الدوري الألماني، مهاجم دورتموند يقترب من العودة للملاعب بعد إصابته بالسرطان

الدوري الألماني ، أبدى الدولي الإيفواري سيباستيان هالر لاعب بوروسيا دورتموند، الذي تم تشخيص إصابته بسرطان الخصية في صيف 2022، تفاؤله بشأن العودة إلى الملاعب في عام 2023.

وزارة الرياضة تصدر ترخيص شركة الأهلي للإنشاءات الرياضية بعد 24 ساعة فقط (مستندات)

أصدرت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي، رسميا تراخيص شركة الأهلي للإنشاءات الرياضية اليوم الثلاثاء، حيث يمتد الترخيص لمدة 3 سنوات، ويشمل إدارة المنشآت الرياضية مثل الاستادات والملاعب والصالات المغطاة وحمامات السباحة والأندية الصحية، بجانب التسويق الرياضي وإدارة وتنظيم الأحداث والمهرجانات الرياضية والمعسكرات.

استاد الأهلي الجديد، موعد توقيع العقود بعد ترخيص شركة الأهلي للإنشاءات

استاد الأهلي الجديد ، حصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بشكل رسمي، على ترخيص إنشاء شركة الأهلي للإنشاءات من جانب وزارة الشباب والرياضة والتى بموجبها ستبدأ في خطواتها من أجل إنشاء الاستاد الخاص بالنادي الأهلي بفرع الشيخ زايد بالنادي بمدينة السادس من أكتوبر.

صفقات الأهلي، مميزات وعيوب مهاجم الأحمر المحتمل عبد العزيز ياكوبو (فيديو)

صفقات الأهلي، أوشك مسئولو النادي الأهلي على الإعلان عن صفقة المهاجم الأجنبي الجديد، الذي سيدعم صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لدعم الخطوط الهجومية للفريق قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في الأول من شهر فبراير المقبل، التي تستضيفها المغرب.

كريستيانو رونالدو، النصر السعودي يقدم الدون لاعبا رسميا بصفوف الفريق (فيديو وصور)

قدم نادي النصر السعودي، الدون، نجمه البرتغالي الجديد للجماهير، مساء اليوم الثلاثاء، بعد أن اجتاز نجم ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد السابق، الفحص الطبي وتوقيع العقود مع فريقه السعودي الجديد.

وأقام نادي النصر السعودي مؤتمرا صحفيا لتقديم لاعبه الجديد رونالدو للصحافة والجماهير

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة اخبار الرياضة اليوم اتحاد الكرة كريستيانو رونالدو النصر السعودي صفقات الاهلي استاد الاهلي الدوري المصري الزمالك

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB