موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الدوري الإنجليزي، تشامبرلين يعادل رقم محمد صلاح

هدف تشامبرلين في برينتفورد
هدف تشامبرلين في برينتفورد

الدوري الإنجليزي، تمكن أليكس أوكسليد تشامبرلين من تسجيل هدف ليفربول الوحيد خلال خسارة الريدز من برينتفورد 3-1، مساء اليوم الإثنين، في الجولة رقم 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج، على ملعب جريفين بارك.

أهداف مباراة ليفربول وبرينتفورد

وفاز فريق برينتفورد على ضيفه ليفربول في الدوري الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف، مساء اليوم الإثنين، وسجل إبراهيما كوناتي في الدقيقة 19 بالخطأ في مرماه ويوان ويسا في الدقيقة 42 وبريا مبيومو في الدقيقة 86، بينما سجل هدف ليفربول تشامبرلين في الدقيقة 50 بعدما تابع عرضية من ترينت ألكسندر أرنولد، مسددًا رأسية سكنت الشباك.

تشامبرلين يعادل رقم محمد صلاح

وبحسب أرقام شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أصبح تشامبرلين ثامن لاعب يسجل في مباراته رقم 100 في البريميرليج رفقة ليفربول، والأول منذ محمد صلاح في شهر مارس من عام 2020 في الدوري الإنجليزي.

هدف تشامبرلين، فيتو

وسجل تشامبرلين هدفين من آخر 3 أهداف له في الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج من ضربات رأسية، بعدما لم يسجل أي أهداف من ضربات رأسية في أول 17 هدفًا له في المسابقة.

في المقابل صنع أرنولد الهدف رقم 45 له في البريميرليج منذ موسم (2018- 2019)، ويتصدر القائمة كيفين دي بروين (51) ومن ثم أندي روبرتسون (45) وصلاح (40)، وذلك بحسب "سكواكا".

وتصدى أليسون بنهاية الشوط الأول للمباراة الجارية، لـ58 كرة خلال الموسم الحالي، وهو ما يساوي عدد تصدياته طوال موسم (2019- 2020) عندما توج ليفربول باللقب.

وسجل تشامبرلين هدفه الأول في البريميرليج منذ يناير من عام 2022، بينما صنع أرنولد أول هدف له في الموسم، وذلك من الفرصة رقم 30 التي يخلقها.

تشكيل ليفربول أمام برينتفورد

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

وفي خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جويل إبرهيما كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.

وفي خط الوسط: هارفي إليوت، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

وفي خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، تشامبرلين.

وتواجد على مقاعد بدلاء ليفربول كل من: كيليهير- جو جوميز- نابي كيتا- جونز- روبرتسون- كارفاليو- جويل ماتيب- باسيتيتش- فيليبس.

تشكيل برينتفورد ضد ليفربول

رايا - رويرسليف - زانكا - مي - بينوك - هنري - نورجارد - يانليت - يانسين - مبيومو - ويسا.

ترتيب ليفربول وبرينتفورد

وبهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة.

بينما يحتل فريق برينتفورد المركز السابع ويرفع رصيده إلى 23 نقطة.

رقم مميز انتظر محمد صلاح

وبحث النجم الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، عن تحقيق إنجاز جديد ضد برينتفورد، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان النجم المصري قد عزز مكانته بين أبرز نجوم ليفربول عبر تاريخه بعد معادلته رقم الأسطورة كيني دالجليش، صاحب الـ172 هدفا، كسابع هدافي الريدز في التاريخ وينتظر أن يعادله محمد صلاح.

وكان محمد صلاح النجم المصري سينفرد بالمركز السابع ويفض الشراكة مع كيني دالجليش، إذا نجح في زيارة شباك برينتفورد خلال مباراة الفريقين، مساء اليوم الإثنين، في ملعب جريفين بارك معقل برينتفورد.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

البنك الأهلي
الدوري الانجليزي ليفربول برينتفورد تشامبرلين محمد صلاح البريميرليج
tech tech tech tech
CIB
CIB