موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب ينتقد حكم مباراة ليفربول وبرينتفورد: مش عارف مشكلته معايا

مباراة ليفربول وبرينتفورد
مباراة ليفربول وبرينتفورد

عبر يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن استيائه من الحكم الذي أدار مباراة فريقه أمام برينتفورد في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي، وانتهت بهزيمة الريدز 3-1 .

ووفقا لجريدة ماركا الإسبانية، فقد جاءت الهزيمة في ظروف مأساوية حيث كانت هناك أهداف ملغاة لكلا الفريقين وجاء هدف برينتفورد في ظروف مثيرة للجدل حيث اعتقد ليفربول أن براين مبويمو دفع إبراهيما كوناتي لاعب الريدز.

وفي رد كلوب على سؤاله الحكام المباراة بشأن هذه المشكلة ، قال كلوب لقناة beIN Sports إنه تحدث، ولكن في الواقع لم يحصل على أي استجابة.

واستكمل كلوب، أنه قبل الموسم قدموا لنا نصيحة مفادها أن على اللاعبين توخي الحذر في هذه اللحظات لأن الحكام سيراقبون ذلك، معلقا «كما ترى في هذه الألعاب ، كل شيء مسموح به إلى حد كبير ، فهو دائمًا على الحافة ويستخدمونه».

وتحدث كلوب أكثر عن الحكم بول تيرني ، وانتقده كلوب على وجه التحديد، معلقا «ليس لدي أي فكرة حقًا عن مشكلته معي ، فأنت بحاجة إلى حكم موضوعي».

هزيمة ثقيلة للريدز

 

وكان تلقى نادي ليفربول هزيمة كبيرة أمام برينتفورد بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جريفين رود"، في إطار الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

افتتح برينتفورد التسجيل عن طريق إبراهيما كوناتي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 19، وعزز يوان ويسا تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، سجل أوكسليد تشامبرلين هدف تقليص الفارق للريدز في الدقيقة 50، وأحرز بريان مبيومو الهدف الثالث لبرينتفورد في الدقيقة 86.

ورفع برينتفورد رصيده إلى 26 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي، في المقابل توقف رصيد ليفربول عند 28 نقطة في المركز السادس.

البنك الأهلي
ليفربول الدوري الإنجليزي برينتفورد
tech tech tech tech
CIB
CIB