موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

فتاة المنصورة، تفاصيل طعن فتاة على يد طالب ثانوي بالدقهلية

تفاصيل طعن فتاة
تفاصيل طعن فتاة

فتاة المنصورة، شهد شارع بايرو بمنطقة آداب المنصورة في محافظة الدقهلية واقعة شبيهة بقضية نيرة أشرف، حيث أقدم طالب بالصف الثالث الثانوي علي طعن زميلته بآلة حادة.

 

ونجح عدد من الأهالي في مدينة المنصورة في إنقاذ فتاة من براثن شاب متهور تعدى عليها في الشارع بـ “سكين”، على غرار واقعة نيرة أشرف.

حيث شهد شارع بايرو بنطاق منطقة كلية الآداب قسم أول المنصورة واقعة قتل جديدة، تمثلت في قيام شاب بالتعدي على فتاة باستخدام سكين.

 

تلقت الأجهزة الأمنية في الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بقيام شاب بالاعتداء على فتاة وإحداث إصابتها التي نقلت علي أثرها للمستشفي.

 

انتقلت قوة أمنية من قسم اول المنصورة لمكان الواقعة وتبين قيام عدد من شباب شارع بايرو بضبط شخص طالب بالصف الثالث الثانوي "ع ع م ع "اعتدى على فتاة أثناء سيرها بالشارع وتدعي" س م و" طالبة ثانوية عامة .

 

وحاول الأهالي تلقين الشاب علقة موت والاعتداء عليه ونجح عدد آخر في التحفظ عليه وتسليمه لرجال الشرطة تزامنا مع وقوع الحادث وتلقي البلاغ بشرطة النجدة

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
اداب المنصورة الأجهزة الأمنية الصف الثالث الثانوي رجال الشرطه قضية نيرة أشرف قسم أول المنصورة الثالث الثانوى التعدي علي فتاة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB