موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رأس السنة 2023، تدافع الجمهور على هيفاء وهبي قبل حفلها في لبنان (فيديو)

هيفاء وهبي،
هيفاء وهبي،

رأس السنة 2023 ، تداول رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مقطع فيديو لتدافع الجمهور على النجمة هيفاء وهبي لالتقاط الصور برفقتها قبل صعودها على المسرح لحفلتها مع النجم المغربي سعد لمجرد والذي أقيم ليلة رأس السنة 2023 .

وأحيت الفنانة هيفاء وهبي حفل غنائي كبير مع النجم المغربي سعد لمجرد ليلة رأس السنة في لبنان ، وشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبير.

حماس الجمهور في حفل سعد لمجرد وإليسا

وظهر في مقطع الفيديو الثنائي النجمة هيفاء وهبي والنجم المغربي سعد لمجرد في أجواء مليئة بالبهجة وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور.

 

حفلات رأس السنة

وفي سياق آخر احتفل عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي مع جمهورهم بـ رأس السنة حيث تم إحياء مجموعة حفلات غنائية لباقة من ألمع النجوم، وذلك في القاهرة والعديد من العواصم العربية.

 

وللمرة الأولى شارك فنان العرب المطرب السعودي الكبير محمد عبده بحفلات رأس السنة بالقاهرة، حيث إنه أحيا حفلا كبيرا في أحد الفنادق الكبرى على ضفاف النيل.

هيفاء وهبي وسعد لمجرد ـ فيتو

حفل ليلة تريو العربية

وأحيا أيضا عدد من نجوم الفن بالوطن العربي، ليلة تريو العربية بموسم الرياض في ليلة رأس السنة، وهم: المطربة اللبنانية نانسي عجرم، المطربة اللبنانية إليسا، المطربة السورية أصالة نصري، اللبنانية نجوى كرم، المطربة المصرية أنغام، التونسية لطيفة، نوال الزغبي، التونسي صابر الرباعي، اللبناني وائل كفوري، عاصي الحلاني، الفنان المصري بهاء سلطان، وليد توفيق في مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات البوليڤارد رياض سيتي.

 

فيما اختتم حفل "تريو نايت" Trio Arabic Night، باجتماع جميع النجوم النجوم المشاركين في الحفل على المسرح، وغناء أغنية "عندك بحرية يا ريس" معا، للمطرب الراحل الشهير وديع الصافي، بالتزامن مع وضع صور للراحل على شاشة المسرح، كما رقص الفنانين رقصة الدبكة اللبنانية الشهيرة، ودقوا الطبول على المسرح معا، في أجواء مليئة السعادة والفن.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
رأس السنة 2023 حفلات رأس السنة 2023 احتفالات رأس السنة 2023 أبرز حفلات رأس السنة 2023 سعد لمجرد هيفاء وهبى
tech tech tech tech
CIB
CIB