موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بحب ذكاء عمرو دياب وتامر حسني صديقي، أبرز تصريحات سعد لمجرد

سعد لمجرد
سعد لمجرد

سعد لمجرد، تحدث النجم المغربي سعد لمجرد عن خطة الفنية المقبلة وعن إمكانية خوضه لتجربة التمثيل، كما كشف عن رأيه في تامر حسني وعمرو دياب وعن العديد من الأمور الأخرى وذلك من خلال مؤتمر صحفيًّا بمدينة شرم الشيخ قبل انطلاق حفله المقرر إقامته اليوم الخميس هناك.

 

ومن خلال السطور التالية ترصد فيتو أبرز تصريحات الفنان سعد لمجرد من خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بشرم الشيخ.

1 أتمنى أعمل أغنية للمونديال المقبل 2026

2 العالم كله أصبح يد واحدة من أجل منتخب المغرب لتشجيعه وعمري ما هنساه في حياتي.

3 أنا بحب ذكاء عمرو دياب واستمراريته واختياراته.

4 بحب صديقي تامر حسني لأنه فنان متكامل وبحب روحه الحلوة.

5 أنا قبل أي ديو مع فنان بكون متفائل بيه زي ديو محمد رمضان في أغنية إنساي وبحمد ربنا لأنه نجح ولف العالم.

6 متحمس للتمثيل لازم يكون دور شبهي في الأول لأني هكون لسه مش ممثل.

 

ويستعد النجم سعد لمجرد لإحياء حفل غنائي كبير اليوم الخميس الموافق 29 ديسمبر الجاري ضمن حفلات رأس السنة ليجدد نشاطه الفني.

 

وأثار المطرب المغربي سعد لمجرد في وقت سابق الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان حفله الغنائي المقرر إقامته بمدينة شرم الشيخ يوم 29 ديسمبر الجاري ضمن حفلات رأس السنة.

 

الهجوم على سعد لمجرد

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان سعد لمجرد، حيث طالب عدد كبير من الجمهور بـ إلغاء حفله في مصر.

 

وبعد الهجوم الكبير والتعليقات السلبية التي انتشرت من قبل الجمهور، عقب الترويج لحفل سعد لمجرد في شرم الشيخ، قامت الصفحة الرسمية على موقع “فيس بوك” لمكان حفل سعد لمجرد، بحذف جميع التعليقات المسيئة بالإضافة إلي إغلاق إمكانية الجمهور لإبداء رأيهم على منشور حفل سعد لمجرد.

 

ومن ناحية أخرى نشر الفنان المغربي سعد لمجرد صورًا له من عقد قرانه عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام.

 

ووجه سعد لمجرد الشكر لجمهوره قائلا: “شكرًا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتتبعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء”.

 

وأضاف قائلا: شكرًا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة.. أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول".

 

يشار إلى أن الفنان المغربي سعد لمجرد، كان أعلن في وقت سابق عبر حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي، زواجه من صديقته المقربة غيثة العلاكي.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
سعد لمجرد الفنان سعد لمجرد حفلات سعد لمجرد شرم الشيخ حفلات رأس السنة الفن اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB