موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 03:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خالد عبد الفتاح ثاني صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي

موقع السلطة

يستعد النادي الأهلي للإعلان عن ثاني الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق بصفقات سوبر قبل المشاركة في كأس العالم للأندية بالمغرب في فبراير المقبل وكذلك بداية مشواره في دوري أبطال أفريقيا في رحلة استعادة اللقب القاري.

وأنهى الأهلي الاتفاق مع إدارة سموحة برئاسة محمد فرج عامر لضم خالد عبدالفتاح ظهير ايمن الفريق السكندري لتدعيم الجبهة اليمنى وتعويض غياب أكرم توفيق لاعب الفريق الذي خضع لجراحة في الرباط الصليبي للركبة وسيغي لنهاية الموسم.

وكان الأهلي أنهى خلال الساعات الماضية أولى الصفقات بالتعاقد مع محمد الضاوي كريستو مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي والذي وقع للقلعة الحمراء لمدة 4 مواسم ونصف لتدعيم خط الهجوم الأحمر الذي عاني من أزمات كثيرة في الموسم الحالي لعدم قناعة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر بامكانيات الثلاثي شادي حسين ومحمد شريف وحسام حسن.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن صفقة خالد عبدالفتاح بعدما تم الاتفاق بشكل نهائي على كافة التفاصيل حيث سينتقل اللاعب للاهلي في صفقة تبادلية مقابل عودة حسام حسن إلى سموحة بشكل نهائي وأعارة زياد طارق وكريم الدبيس ثنائي الأهلي الشباب لصفوف الفريق السكندري في ظل عدم حصولهما على فرصة للتواجد مع الفريق الأول للأهلي تحت قيادة “كولر” خلال الموسم الحالي.

وكان الأهلي أنهى صفقة “كريستو” خلال الساعات الماضية ليدعم خط الهجوم الأحمر في الميركاتو الشتوي حيث وقع اللاعب على عقد لمدة 4 مواسم ونصف قادما من النجم الساحلي التونسي في صفقة يعول عليها الأهلي كثيرا في الفترة المقبلة.

كما طلب السويسري مارسيل كولر التعاقد مع حارس مرمى في “الميركاتو الشتوي” خاصة في ظل تراجع مستوى محمد الشناوي مؤخرا وعدم اقتناع المدير الفني بامكانيات علي لطفي إلى جانب إصابة مصطفى شوبير في الركبة وسيغيب لمدة شهرين تقريبا.

في سياق أخر يعكف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على إنهاء القائمة التي يخوض بها الفريق مونديال الأندية والتي سيتم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم خلال ايام، حيث استقر “كولر” على القوم الأساسي للقائمة وينتظر الانتهاء من حسم الصفقات الجديدة لإضافتهم في قائمة الأحمر النهائية.

وكشفت مصادر بالأهلي أن مارسيل كولر استقر على تواجد الجنوب افريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق ضمن القائمة في المونديال خاصة أن المدير الفني مقتنع بامكانياته تمام وأن اللاعب سينتظم للتدريبات الجـماعية بعد أسبوع بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي عقب الاصابة في العضلة الخلفية مؤخرا.

واضاف المصدر أن خالد عبدالفتاح ومحمد الضاوي كريستو سيكونان ضمن قائمة الفريق في كأس العالم للاندية مع ترك مقعدين للصفقات الجديدة ايضا خاصة ان القائمة النهائية التي سيعتمدها “فيفا” أخر موعد لها بداية فبراير المقبل.

وشدد المصدر أن “كولر” استقر على استبعاد عدد من اللاعبين بالقائمة ابرزهم مصطفى شوبير حارس المرمى المصاب وأكرم توفيق إلى جانب زياد طارق ومحمد محمود وحسام حسن وعمار حمدي ومصطفى سعد ميسي ومحمد فخري ومحمد مغربي.

 

البنك الأهلي
النادي الاهلي الانتقالات الشتوية كأس العالم للأندية خالد عبدالفتاح إدارة سموحة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB