موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 04:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الخطيب يجتمع بـ كولر لحسم صفقات يناير والراحلين عن الفريق

رياضة  الخطيب
رياضة الخطيب

وصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى القاهرة اليوم الثلاثاء، بعدما قضى فترة قصيرة خارج البلاد على هامش حضوره المباراة النهائية لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وأوضح مصدر، أن محمود الخطيب، يعقد اجتماعا حاليًا في النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لحسم بعض الملفات المهمة الخاصة بالفريق الأول.

ويحضر أيضًا الاجتماع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بجانب أعضاء شركة الكرة، وأمير توفيق مدير إدارة التعاقدات ولجنة التخطيط.

ويأتي هذا الاجتماع من أجل حسم متطلبات المدير الفني قبل فتح باب الانتقالات الشتوية المقبلة، واستعدادًا أيضًا لبطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق في فبراير المقبل.

وكان القاهرة 24، أكد صباح أمس الإثنين، دعوة الخطيب للجهاز الفني وشركة الكرة ولجنة التخطيط وأمير توفيق، لعقد اجتماع عاجل من أجل حسم ملف الصفقات والراحلين قبل فتح باب الانتقالات الشتوية المقبلة.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا بالدوري.

وسقط فريق الأهلي في فخ التعادل مع فريق سموحة، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الأهلي we السلام مساء الأحد الماضي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

البنك الأهلي
الخطيب النادي الاهلي كأس العالم الاهلى كولر سيد عبد الحفيظ
tech tech tech tech
CIB
CIB