موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 09:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الأب والأم منفصلان والطفلان كانا بصحبة جدهما.. لعب عيال ينتهي بجريمة قتل في منشأة القناطر

حوادث  طفل يقتل
حوادث طفل يقتل

كعادة الشقيقين اللذان يتمتعان بفرط الحركة، وكثرة اللهو، أخذا في اللعب سويا بصورة حادة، حيث اعتادا التعدي على بعضها باستخدام أدوات حادة، وسبق وأن تعرض أحدها للإصابة في عينه، جراء تلقيه ضربه بعصا من شقيقه، في ظل انفصال والديهما، وإقامتهما صحبة جدهما الذي يظل فترات طويلة خارج المنزل لأداء أعماله.

طفل يقتل شقيقه أثناء اللعب

حيث تعرض الطفل البالغ من من العمر 3 سنوات للعقر والخنق على يد شقيقه الأكبر صاحب الـ 5 سنوات داخل منزل جدهما بمنطقة منشأة القناطر بالجيزة، ولم يدرك الأكبر أنه قتل شقيقه بل ظن أنه غط في النوم ورفض استكمال اللعب معه، فانتظر وصول جده إلى المنزل، حتى يتمكن من إفاقته.

فور عودة الجد إلى المنزل أخبره شقيق الطفل الأكبر صاحب الـ 5 سنوات، أن شقيقه الأصغر مستغرق في النوم وفي حالة تبول لا إرادي، وعندما توجه الجد إلى الغرفة تفاجأ بإصابات في الطفل وعدم استجابته له، وعلى الفور نقل الجد الطفل إلى المستشفى، وهناك تبين وفاة الطفل، وعندما استفهم من شقيقه عن ما حدث أخبره أنه أثناء نوم شقيقه اعتلى ظهره وقام بعقر ذراعيه، ثم استخدم حافة التيشيرت وجذبه منها ضغطًا على عنقه، وظن أنه نائم ولا يريد اللعب معه.

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا من المستشفى بوصول طفل يبلغ من العمر 3 سنوات متوفيًا وبه إصابات خنق حول منطقة الرقبة وآثار عقر بالذراعين.

باستدعاء الجد والطفل الأكبر أقرا بما سبق وأنه أثناء لهو الطفلين سويا خنق الأكبر شقيقه الأصغر حتى توفي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
طفل يقتل شقيقه فرط الحركة تبول لا ارادي الحوادث جريمة منشأة القناطر
tech tech tech tech
CIB
CIB