موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

أب يقتل ابنه بسبب مفتاح دراجة وآخر يذبح نجله في مشاجرة بالقليوبية

جثة
جثة

آباء ولكن قتله فبدلا من أن يضحوا بأنفسهم من أجل أبنائهم كطبيعة البشر العادية ضحوا بابنائهم لأسباب واهية، فقد شهدت محافظة القليوبية في أقل من أسبوع جريمتي قتل بشعة من قبل آباء لأطفالهم.

الجريمة الأولى
حدثت السبت الماضي في قرية ميت حلفا، دائرة مركز شرطة قليوب، بمحافظة القليوبية، قد شهدت واقعة بشعة عقب ذبح شاب على يد والده وجرى على الفور انتقال الأجهزة الأمنية لكشف غموض الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة.

وأشار الجيران إلى أن، الشاب بالعقد الثاني من العمر وأن المتهم كان دائم الشجار والخلافات مع المجني عليه ووالدته.

كشفت التحقيقات أن الأب المتهم من قرية مجاورة للمكان الذي ارتكب فيه جريمته البشعة، وأنه منفصل عن والدة المجني عليه منذ فترة وأنها تعيش في تلك الشقة بصحبة المجني عليه وشقيقه الأصغر.

وأشار عدد من شهود العيان إلى أن الأم كانت محجوزة بالأمس في المستشفى مع شقيق المجني عليه الصغير لمرضه، وعندما عادت اليوم إلى المنزل اكتشفت تلك الجريمة البشعة، حيث صاحت في الشارع تصرخ مرددة: أبوه ذبحه فصل رأسه عن جسمه.
الجريمة الثانية
شهدتها المحافظة اليوم حيث تجرد بائع من مشاعره وأقدم على قتل نجله البالغ من العمر 6 سنوات بالضرب المبرح حتى الموت بسبب ضياع مفتاح دراجة نارية خاصة بالمتهم.
وكان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من قسم شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، ببلاغ من الأهالى بمقتل طفل يدعى "بدر"6 سنوات، على أيد والده بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين وفاة الطفل إثر اعتداء الأب عليه بالضرب المبرح حتى وفاته بسبب ضياع مفتاح دراجة نارية خاصة به، تم ضبط المتهم واعترف بارتكابه للواقعة حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

البنك الأهلي
مركز شرطة قليوب محافظة القليوبية القليوبية أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB