موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 08:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تقرير.. تعرف على تفاصيل وفاة مؤذن أسوان أثناء صلاة الفجر

موقع السلطة

حسن الخاتمة تتجسد فى أشخاص مشهود لهم بالأخلاق السامية والرفيعة ، من نطاق تعاملهم ومعاملتهم الطيبة مع الجميع .

وهذا ما نعرضه لتفاصيل القصة الكاملة عبر منصة " صدى البلد " لوفاة مؤذن مسجد الحسين التابع لإدارة أوقاف الكلح بمركز إدفو شمال أسوان ، والذى توفى أثناء رفع آذان الفجر داخل المسجد، ليسقط على الأرض خلال التلفظ بالشهادتين مفارقاً الحياة.

الزغاريد تحولت لصراخ.. ماذا حدث خلال شراء شبكة عروسين في أسوان؟ محافظ أسوان: نحرص على استثمار التحول الرقمي في إبراز جهود الدولة مشهد مهيب

وقد شهدت عزبة المصرى التابعة لقرية الكلح غرب بمدينة إدفو شمال أسوان تشييع جثمان مؤذن مسجد الحسين فى مشهد مهيب .

وأعرب العديد من أهالى المنطقة عن حزنهم الشديد على رحيل المؤذن الفقيد صديق الذى كان يتمتع بحسن أخلاقه ، مؤكدين على أنه يستحق بأن تكون وفاته بهذا الشكل لحسن الخاتمة وهو يؤذن لصلاة الفجر.

وتقدمت مديرية أوقاف أسوان برئاسة الشيخ حنفي محمود دياب، مدير عام المديرية، وجميع القيادات والعاملين بالمديرية وإدارتها بخالص التعزية والمؤاساة لأسرة الفقيد ويدعى صديق مهلل محمد أحمد، مؤذن مسجد الحسين بعزبة المصري بإدارة أوقاف الكلح غرب والوادي.

الزغاريد تحولت لصراخ.. ماذا حدث خلال شراء شبكة عروسين في أسوان؟ محافظ أسوان يوجه بسرعة تنفيذ المشروعات الجارية بحى اللوتس حسن الخاتمة

وأوضحت مديرية أوقاف أسوان أن المؤذن وافته المنية بعد الشهادتين في أذان الفجر، داعية المولى عز وجل أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته، مقدمة خالص التعزية والمؤاساة لأسرته الكريمة.

البنك الأهلي
أسوان اخبار محافظة اسوان محافظة أسوان مؤذن اخبار المحافظات

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB