موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رد فعل صادم لكاظم الساهر على معجبة أرادت التقاط صورة معه (فيديو)

كاظم الساهر
كاظم الساهر

كاظم الساهر، تداول نشطاء مواقع التواصل رد فعل صادم للفنان العراقي كاظم الساهر، على إحدي المعجبات التي لاحقته على المسرح، أثناء أدائه لإحدى أغانيه، وكانت تريد التقاط صورة معه.

رد فعل صادم لكاظم الساهر على معجبة

صدمة كاظم الساهر تجاه ما قامت به المعجبة، التي صعدت على المسرح أثناء غنائه وأرادت التصوير معه، دفعته لرد فعل غريب بابتعاده عن المعجبة، وتعبيره عن رفض ما قامت به.

ويظهر مقطع الفيديو المتداول إحدى معجبات كاظم الساهر، عندما صعدت المسرح، وكانت تسير خلفه لالتقاط صورة معه، وبالفعل التقطت المعجبة صورة، وعندما أرادت التقاط صورة أخرى ابتعد عنها كاظم الساهر، رغبة منه لمواصلة أغنيته، لكن المعجبة أخذت تسير خلف كاظم، الذي بدا عليه الصدمة والغضب من تصرف المعجبة.

معجبة تثير غضب كاظم الساهر

كما يظهر الفيديو مقاطعة كاظم الساهر للمعجبة، التي أثارت غضبه بإلتقاط الصورة لأكثر من مرة، وقام بالغناء، ولكن المعجبة ظلت تلاحقه، لكنها نزلت مسرعة من المسرح فور إظهار كاظم صدمته وغضبة.

ردة فعل كاظم الساهر مع معجبة أرادت التصوير معه على المسرح????pic.twitter.com/fhPxCE0MXu

— Gorgeous (@gorgeous4ew) December 27, 2022

وأثار مقطع الفيديو، الذي تسبب في صدمة وغضب كاظم الساهر من معجبته، جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فقال أبو تركي: " نهاية كل من يبحث خلف مشهور"
وعلق خالد الزهراني "أريد أن أفهم شعور هؤلاء المعجبين".

وتساءل آلميم "ليه ماغنى لها حافيه القدمين خلها تستانس يوم تعنت له على المسرح".

غضب كاظم الساهر يثير الجدل

وقال إبراهيم المنيف "ردة فعل كاظم الساهر طبيعية وكان محترم جدًا بعض الجماهير يحسب المشهور ملك خاص له ويقدر يتصرف معه براحته دون ادنى احترام صور معك صورة، خلاص ارجعي مكانك، مو تجلسين تحيين الحفلة معه".

وعلقت سعودية قائلة: "تلاحظون انه وقف وصور معاها وكان في قمه الذوق لكن البعض ما ينعطون وجه قاعده تعيد وتكرر التصوير لقطه سريعه وامشي طيب".

ورد جي صقر2 "صار نفس الموقف في حفلته في قطر من اسبوعين وهرب منهم...".

حفلات كاظم الساهر الأخيرة

جدير بالذكر أن الفنان العراقي كاظم الساهر يعيش أجواء مكثفة من النشاط الفني في شهر ديسمبر الجاري، حيث يحيي أربع حفلات في مختلف أنحاء الوطن العربي.

وأحيا الفنان العراقي كاظم الساهر حفلتين في قطر، الأولى في الدوحة على استاد 974، في يوم 16 ديسمبر الجاري، وكان عبارة عن حفل أزياء قطر المتحدة، الذي يجمع أكثر من 150 شخص من قادة الموضة والموسيقى والثقافة من قطر وحول العالم.

كما أحيى كاظم الساهر حفله الثاني في الدوحة، يوم 20 ديسمبر الجاري، برفقة الأورسكترا على مدار ساعتين، ونظم الحفل الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم.

ويحيي الفنان كاظم الساهر حفلته في رأس السنة يوم 30 ديسمبر الجاري، في العاصمة اللبنانية بيروت، ليحتفل مع الجمهور اللبناني برأس السنة الميلادية الجديدة.

يذكر أن اسم الفنان العراقي كاظم الساهر تصدر مؤشرات البحث، مؤخرًا، وخاصة مؤشر البحث الأكثر شهرة "جوجل"، وذلك بسبب الظهور الأول لزوجة ابن كاظم الساهر الذي احتفل بزفافه مؤخرًا.

البنك الأهلي
كاظم الساهر الفنان كاظم الساهر أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB