موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

Glass Onion يتصدر نسب المشاهدة على فرق خبرة لمحمد الشرنوبي

Glass Onion
Glass Onion

تمكن فيلم " Glass Onion: A Knives Out Mystery " من تصدر نسب المشاهدة عبر منصة نتفليكس العالمية ، حيث احتل المركز الأول من أصل 10 مراكز هم الاعلي للأفلام المتاحه علي المنصة .

ويدور الفيلم حول الملياردير التكنولوجي مايلز برون (إدوارد نورتون) بعضًا من أقرب وأعز أصدقائه لقضاء إجازة في جزيرته اليونانية الخاصة، ولكن يموت شخصا ما وتبدأ التحقيقات والمؤامرات في الظهور ويعد فيلم " Glass Onion: A Knives Out Mystery " هو الجزء الثاني من فيلم " Knives Out " الذي تم انتاجه في عام 2019 و كان يشارك في هذا الجزء بجانب دانيال كريج الممثل كريس إيفانز

الممثل دانيال كريج الممثلة مادلين كلاين، جيسيكا هنويك والممثل إيثان هوك والممثلة جانيل موناي و الممثلة كيت هدسون والممثل إدوارد نورتون،والفيلم من إخراج ريان جونسون.

ومن ناحية أخرى، تتواجد في القائمة ذاتها عدد من الافلام المصرية ابرزها فيلم فرق خبرة لمحمد الشرنوبي وهي المفتي ، والذي ان سبق ان طرح علي منصه شاهد ، كما يتواجد في القائمة ذاتها فيلم الخطة العايمة من بطولة غادة عادل وعلي ربيع .

البنك الأهلي
بوابة الدولة الاخبارية Glass Onion محمد الشرنوبي غادة عادل فيلم الخطة العايمة الخطة العايمة منصة نتفليكس دانيال كريج Knives Out
tech tech tech tech
CIB
CIB