موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 09:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

السيسي يوقف موكبه ويدير حوار مع أحد السيدات الجالسة على الرصيف

موقع السلطة

عرضت فضائية "اكسترا نيوز"، فيديو خاص، للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أوقف موكبة لرؤية إحدى السيدات التي تجلس على الرصيف، ويدير معها حوارًا ويوجه بتلبية كافة احتايجاتها.

وقالت السيدة في حديثها مع الرئيس السيسي: "يارب يزيدك من نعيمة ويوسع رزقك ويستر طريقك ويخلي للناس كلها تخدمك، وان شاء الله يبارك فيك، أنا بدعيلك ليل ونهار وانتا كبير عندي اوي".

وطلب الرئيس السيسي منها بطاقتها الشخصية من أجل تلبية كافة خدماتها، لترد عليه السيدة : "مش معايا بطاقة"، ورد عليها الرئيس السيسي: "هنعملك البطاقة وهنعمل كل حاجة من عنينا، وانا ليا الشرف اني قابلتك، والدنيا كله منوره بيكي".

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم مصنعي لإنتاج الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية بمجمع الصناعات الكيماوية بأبو رواش بمحافظة الجيزة.

التقط الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية صورة تذكارية مع العاملين في شركة النصر للكيماويات الوسيطة، مطالبًا إياهم ببذل المزيد من المجهود، لتوفير منتجات مصرية ذات جودة عالية.

قدم رئيس شركة النصر للكيماويات الوسيطة، هدية تذكارية للرئيس عبدالفتاح السيسي كتاب الله ليكون خير حافظا له، وذلك في حفل افتتاح مصنعي الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية بمجمع الصناعات الكيماوية بأبو رواش بالجيزة، اليوم الإثنين.

وتسلم الرئيس السيسي القرآن الكريم وقام بتقليبه، معربًا سعادته بقبول هذه الهدية الغالية، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز".

ووجه الرئيس السيسي الشكر لجهاز الخدمة الوطنية والعاملين في الكيماويات الوسيطة، مؤكد أن الدولة تحتاج جهود أبنائها للخروج بالمنتجات التي تحتاجها البلاد سواء في موضوع الاسمدة او الكلور مع النمو في محطات المعالجة ومد المستشفيات بالاكسجين.

وتساهم مجمع الصناعات الكيميائية المتوسطة بأبو رواش، فى تغطية احتياجات السوق المحلى من الأكسجين الطبى اللازم للمستشفيات والمراكز الطبية ودعم العديد من المشروعات الإنتاجية كذلك الاستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية وصناعة الورق والمنسوجات وعدد من الصناعات الغذائية والدوائية، وقد تم تنفيذ تلك المشروعات بالتعاون مع العديد من الشركات المدنية.

البنك الأهلي
موقع السلطة الرئيس السيسي مشروعات قومية شركة النصر للكيماويات سيدة تجلس على الرصيف إحدى السيدات التي تجلس على الرصيف
tech tech tech tech
CIB
CIB