موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 02:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

رامز جلال يطرح بوستر جديد لفيلم ”أخي فوق الشجرة”

رامز جلال
رامز جلال

كشف النجم رامز جلال عن بوستر دعائي جديد لفيلمه السينمائي "أخي فوق الشجرة" والمقرر طرحه بالسينمات في موسم إجازة منتصف العام 2023.

وظهر رامز جلال على البوستر الدعائي لفيلمه الجديد "أخي فوق الشجرة" منفردًا وهو مرتدي زي طباخ مرسوم عليه ثمرة الفراولة، وروج للفيلم عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلق قائلًا: "فيلم أخي فوق الشجرة في اجازة نصف العام وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

وتدور أحداث الفيلم حول علاء وهو شاب انطوائي يعيش حياة صحية ومنظمة ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب  عودة  شقيقه التوأم بهاء من الخارج والذي لم يكن يعلم بوجوده من قبل وهو عكس علاء تمامًا على جميع المستويات، ويعاني علاء "رامز جلال" من أفعال شقيقه بهاء التي تفجر أحداثًا كوميدية في الفيلم. 

يجسد الفنان رامز جلال دور شقيقين توأم ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد "أخي فوق الشجرة" والمقرر عرضه في  18 يناير المقبل ضمن ماراثون أفلام موسم رأس السنة الجديدة. 

فيلم "أخي فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. 

ً:- فضل شاكر يستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية خلال أيام | خاص

البنك الأهلي
رامز جلال مقالب رامز جلال فيلم أخي فوق الشجرة أفلام رامز جلال

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB