موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حمدى الوزير: عملت مع رامز جلال مجاملة لأبيه

حمدي الوزير - رامز
حمدي الوزير - رامز

قال الفنان حمدي الوزير، إنه لم ينتبه الخوف أو القلق من تقديم الأدوار التي تناقش ممارسة العنف ضد المرأة، أو تقديم أدوار التحرش بالأعمال الفنية، معبرًا: «الفنان الحقيقي يقدم جميع الألوان الفنية ومختلف الأدوار لمناقشة قضايا المجتمع، لما نقول الشخص دا فنان كوميدي هذا الوصف ينقص من قيمته، لأن الفنان بقدرته يقدم جميع الأشكال الفنية».

كوميديا هنيدي ونقد حمدي الوزير

وأكد الوزير، خلال لقائه ببرنامج «بالخط العريض» مع الإعلامية إيمان أبوطالب، المذاع عبر فضائية «الحياة»، أنه لا يفضل نوع الكوميديا التي يقدمها الفنان محمد هنيدي على الإطلاق، بينما عبر عن سعادته الكبيرة وحبه لقيمة الفنان محمد سعد الفنية، قائلًا:" هنيدي لا يضحكني ومحمد سعد فنان هائل".

وأضاف في حديثه أنه تعاون مع الفنان رامز جلال بفيلم «رغدة متوحشة» مجاملة لأبيه الراحل، موضحًا: «شاركت في الفيلم مجاملة لوالد رامز، ولولا الصداقة لكنت رفضت المشاركة، والفيلم ما شوفتوش حتى الآن».

مقومات نجاح العمل

وأشار إلى أن فيلم "المغتصبون" ليس فيه مشهد واحد مخالف للمجتمع الشرقي، حيث تم توصيل الفكرة باحترافية شديدة، مضيفًا أن فيلم «التخشيبة» من أفضل الأدوار التي قام بتقديمها على مدار مسيرته الفنية: «دور عمري، حيث توافر فيه جميع مقومات الثقل والنجاح بالرغم من أن نبيلة عبيد كانت رافضة مشاركتي في الفيلم بسبب عدم معرفتها بي».

البنك الأهلي
موقع السلطة حمدي الوزير محمد هنيدي اعمال محمد سعد بالخط العريض الحياة رامز جلال
tech tech tech tech
CIB
CIB