موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الاتحاد السكندري يكشف في بيان رسمي كواليس سقوط مدرج كأس سوبر السلة

موقع السلطة

أصدر مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، بيانًا رسميًا لطمأنة الجماهير على من أصيبوا أثناء حضورهم مباراة الفريق أمام الأهلي في كأس السوبر لكرة السلة.

بيان الاتحاد السكندري بشأن سقوط مدرج كأس سوبر السلة

وقال الاتحاد في بيانه: "مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي يتواجد حاليًا مع جماهيرنا التي أصيبت عقب سقوط مدرج بصالة الدكتور حسن مصطفى خلال مباراة الاتحاد السكندرى والأهلى في كاس السوبر المصري".

وأضاف: "يتواجد رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي حاليًا بمستشفى 6 أكتوبر لمتابعة حالة المصابين حيث يتلقون العلاج ومن المنتظر مغادرتهم للمستشفى عقب الاطمئنان عليهم والتأكد من حالتهم الصحية".

وتابع: "أغلب الإصابات بفضل الله بسيطة ويتم التعامل معها حاليًا بالمستشفى.. ودعواتنا لله عز وجل بالشفاء العاجل لجماهيرنا العظمية، والاتحاد المصرى لكرة السلة يعلن إلغاء المباراة".

 

مرتضى منصور يتمنى الشفاء للجماهير المصابة في سقوط مدرج الاتحاد بـ سوبر السلة

حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على دعم جماهير الاتحاد السكندري عقب أحداث سقوط جزء من المدرج الخاص بجماهير زعيم الثغر خلال مباراة سلة الاتحاد السكندري والأهلي ووقوع إصابات.

 

 

سقوط مدرج بمباراة سلة الاتحاد السكندري والأهلي ووقوع إصابات

 

كأس السوبر المصري لكرة السلة مساء اليوم بالصالة المغطاة بين الأهلي والاتحاد.

وقال مرتضي منصور في بيان له :" المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين في الحادث الأليم الذي شهدته مباراة الأهلي مع الاتحاد السكندري في بطولة سوبر السلة بعد سقوط جزء من مدرج الصالة المغطاة التي استضافت اللقاء.

كلف الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، لجنة مُشكلة من مجموعة من قيادات الوزارة والاستشاريين الهندسيين وعدد من المستشارين القانونيين بالتوجه على الفور إلى الصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر (صالة الدكتور حسن مصطفى)؛ لبحث ملابسات واقعة سقوط أحد الأسوار الفاصلة بمدرج الصالة خلال المباراة التى أقيمت بين فريقى الأهلى والاتحاد فى كأس السوبر المصري لكرة السلة مساء اليوم بالصالة المغطاة.

البنك الأهلي
الاتحاد السكندري محمد مصيلحي مباراة الأهلي والاتحاد السكندري كاس سوبر السلة
tech tech tech tech
CIB
CIB