موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صبحي يرد على تصريحات نائب رئيس اتحاد السلة بشأن أحداث صالة حسن مصطفى”

أحداث مباراة الأهلي والاتحاد
أحداث مباراة الأهلي والاتحاد

أكد الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، أنه يتمنى الشفاء لجميع المصابين بعد أحداث مباراة كرة السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري. 

وقال صبحي عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن هناك حالة واحدة فقط غير مستقرة طبياً موضحاً أنه تم نقل هذه الحالة إلى أحد المستشفيات الكبرى لتوفير كافة الإجراءات اللازمة.

وأضاف:" هناك اجتماع تنسيقي قبل اللقاء يتم تحديد كافة الأمور الإدارية قبل انطلاق المباراة".

وأشار إلى أنه سيتم التأكد من كافة الإجراءات الخاصة بتوفير سيارة إسعاف قبل انطلاق اللقاء موضحاً أن تصريحات عمرو مصيلحي نائب رئيس اتحاد كرة السلة تخص العمل الخاص بالاتحاد وسيتم التحقق من هذه الأمور.

وأضاف:" ما رأيته أن إجراءات توفير سيارة إسعاف متواجدة على الورق ولكن ما قاله عمرو مصيلحي سيكون محل دراسة وتحقيق شامل ومهم لمعرفة هذه الإجراءات وحقيقتها".

و تقرر إلغاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في كأس سوبر السلة والتي أقيمت علي صالة حسن مصطفى وذلك بعد سقوط احد الأسوار في المدرجات بالمخصصة لجماهير زعيم الثغر .

اقرأ أيضًا جماهير الأهلي والاتحاد جنبًا إلى جنب أمام المستشفى للاطمئنان علي المصابين

كانت قد شهدت الصالة فوضى عارمة وهتفت الجماهير الحاضرة للمباراة بحضور الإسعاف سريعا في ظل ما تردد عن وجود إصابات من الجماهير.

وتوافد عدد من سيارات الإسعاف على صالة حسن مصطفى بعد سقوط جزء من سور أحد المدرج خلال مباراة سوبر السلة بين الاهلى والإتحاد

و شهدت مباراة الاهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة، سقوط احدي الأسوار بالمدرج المخصصة لجماهير الاتحاد خلال الربع الأخير من عمر اللقاء.

وتوقفت مباراة الاهلي والاتحاد السكندري بعد تعرض إحدى الأسوار في مدرجات جماهير الاتحاد السكندري للإنهيار.

ويشارك الأهلي بصفته حامل لقب بطولة الدوري والكأس في الموسم الماضي، والاتحاد يتواجد في مباراة السوبر بعدما حل وصيف للمارد الأحمر في البطولتين.

البنك الأهلي
أشرف صبحي كرة السلة الأهلي والاتحاد السكندري الأهلي الاتحاد السكندري مصيلحي
tech tech tech tech
CIB
CIB