موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

ليلى علوي تدعو للتبرع لـ مستشفى 57357: كفاية فرع طنطا قفل (فيديو)

موقع السلطة

نشرت الفنانة ليلى علوي فيديو ترويجيًا لإنقاذ مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال من الإغلاق، ذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial)

مستشفى 57357

 

وقالت ليلى علوي: "فى موضوع مهم أوى محتاجة أكلمكوا فيه ، من زمان من سنين كان فى حملة حضرها الكثير من الأعلاميين و رجال الأعمال و سيدات الدولة و جمعنا تبرعات كتير اوى للأطفال بتوعنا اللى اختارهم ربنا بأنهم يكونوا مرضى للسرطان".

وأضافت أن مستشفى 57357 من أهم المؤسسات اللى فرحت أطفال كتير وأباء وأمهات حيث أيضآ أنجزت حب وثقة الكثير من الناس، وبالرغم من الإشاعات الكثيرة اللى اتعرضتلها لكن هي عالجت ناس كتير و حرام أنها تقفل، أرجوكوا اتبرعوا كفاية فرع طنطا قفل وإنشاءالله دى مش هتقفل".

أزمة مستشفى 57357

وفي سياق متصل، كشفت مصادر من داخل مستشفى 57357 عن الأزمة داخل المستشفى، قائلين: تكمن أزمة مستشفى 57357 في نقص التبرعات والتمويل في الفترة الماضية، وأثر ذلك على علاج الأطفال، لأن ارتفعت تكاليف العلاج والخدمات التي تقدمها المستشفى لمرضها.

وأوضحت المصادر: انخفضت التبرعات في آخر 6 شهور بنسبة 80%، وأتخذت مستشفى 57357 قرار بفك اخر وديعة تملكها، لصرفها على علاج 18 ألف طفل مريض بالسرطان، ولكن تلك الوديعة تكفي لمدة عام واحد فقط لو استمر نقص التبرعات بنفس الوضع، قررت مستشفى 57357 في الفترة الأخيرة قصر متابعة الأطفال المتعافين من السرطان حتى سن 22 عاما، وحدث ذلك بسبب الأزمة التي تعاني منها المستشفى، وذلك يخالف البروتوكول الطبي، الذي تتبعه مستشفى 57357 منذ إنشائها، وينص على أن الطفل المصاب بالسرطان يعالج لمدة 3 سنوات بالمستشفى، ويجري متابعته حتى سن 25 عام .

 

مسلسل منوّرة بأهلها

 

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي مسلسل "منوّرة بأهلها" من تأليف محمد أمين راضي وإخراج المخرج السينمائي يسري نصرالله في أولى تجاربه في الدراما، وبطولة، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن ، عمر رزيق، بلال التونسي

البنك الأهلي
مستشفى 57357 ليلي علوى مسلسل منوّرة بأهلها
tech tech tech tech
CIB
CIB