موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

يسرا تدعم مستشفى 57357: ”لو قفلت مش هنعرف نفتحها تاني”

يسرا
يسرا

حرصت الفنانة يسرا على دعم مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال، وذلك بعد تداول أنباء حول غلقها بسبب نقص التبرعات، وذلك تلبية لـ مبادرة عمرو يوسف.

ونشرت يسرا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو قالت فيه: "نفسي أن صرح 57357 ميتهدش بعد المجهود الكبير اللي حصل، وبعد ماحنا بنعالج أطفالنا بدون اي فلوس، ومش هنعرف نبني صرح زي دا ولا بالطريقة دي، ولا هيكون في خدمات للأطفال بهذا الشكل".

وأضافت: "بقول لكل واحد لو هيحط زكاة يحط في 57357، لأن لو المستشفى قفلت مش هنعرف نفتحها تاني، أرجوكم ساعدوا كل أطفال مصر، وانا أول واحدة هبتدي بالمساعدة".

الفنانة يسرا

 

 

آخر أعمال يسرا

 

يذكر أن أخر أعمال يسرا كلن مسلسل "أحلام سعيدة" شارك في بطولته كوكبة من ألمع النجوم منهم: يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام اسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل

 

قصة مسلسل أحلام سعيدة

 

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت حول فريدة (يسرا) وشيرين (غادة عادل) وليلى (مى كساب) وهم ثلاثة سيدات تعانين من الأرق وصعوبة النوم ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب هامه في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب علي تخطي مشاكلهن.

يعد المسلسل التعاون الثانى بين يسرا وغادة عادل ومى كساب وعمرو عرفة فى الدراما التليفزيونية، حيث قدموا سويًا الجزء الأول من مسلسل "سرايا عابدين" عام 2014.

وتنتظر الفنانة يسرا عرض فيلمها الجديد "ليلة العيد"، من بطولة يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، سميحة أيوب، من إخراج سامح عبد العزيز، تأليف أحمد عبد الله.

 

قصة فيلم ليلة العيد

 

في إطار درامي، يتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

بدأت يسرا حياتها السينمائية في أواخر السبعينيات القرن العشرين، مع أول ظهور لها عام 1973 على الشاشة الفضية، تبرر عملها في بداياتها ببعض الأفلام التي قد لا ترقى إلى مستوى فني جيد بقولها: «عندما بدأت كانت بداخلي شحنة كبيرة للتمثيل، وكان مجرد تفريغها يرضيني، وشيئا فشيئا أدركت الفرق بين الانتشار والاختيار»، قبل الأشتغال في مجال الفن والسينما، استمر مشوارها مع السينما المصرية من فيلم لآخر حتى استطاعت أن تكتسب شعبية كبيرة في أواخر الثمانينيات القرن العشرين ومطلع تسعينيات القرن العشرين، ومنها مجموعة من الأفلام التي وقفت فيها أمام الفنان عادل إمام، وتتحدث دوماً عن تأثير المخرج يوسف شاهين والفنان عادل إمام على مشوارها الفني حيث تعاملت مع المخرج يوسف شاهين لأول مرة من خلال فيلم حدوتة مصرية،.

أما عادل إمام فقد مثلا معا لأول مرة من خلال فيلم شباب يرقص فوق النار في عام 1978، وقدمت بعدها معه نحو 15 فيلماً. وبخلاف الأفلام والمسلسلات والمسرحيات؛ قدمت يسرا عددا من الأغاني، أشهرها أغنية 3 دقات مع المطرب محمد أبوالعينين، الشهير بـ"أبو"، والتي حققت نجاحا كبيرا وتخططت 90 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط من إطلاقها خلال فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

البنك الأهلي
يسرا مستشفى 57357 الفنانة يسرا مبادرة عمرو يوسف يسرا تدعم 57357 أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB