موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مقصية ريتشارليسون ضد صربيا تفوز بأفضل هدف في كأس العالم 2022

  ريتشارليسون
ريتشارليسون

فاز هدف ريتشارليسون، لاعب منتخب البرازيل ومهاجم فريق توتنهام هوتسبير، في شباك منتخب صربيا بجائزة أفضل هدف في كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد فوزه بتصويت الجماهير على بقية الأهداف المُرشحة للجائزة ذاتها.

ونشر فيفا عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل، إعلان فوز هدف ريتشارليسون في شباك صربيا، بالمباراة التي أقيمت، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022 بأفضل هدف في البطولة.

كان هدف سالم الدوسري قائد المنتخب السعودي في شباك منتخب الأرجنتين، ضمن الأهداف المرشحة للجائزة أيضًا، ولكن تصويت الجمهور حسمها للبرازيلي ريتشارليسون.

وودع ريتشارليسون رفقة منتخب البرازيل بطولة كأس العالم قطر 2022، من الدور ربع النهائي، بعد الهزيمة أمام منتخب كرواتيا بركلات الجزاء الترجيحية.

ويحتل المنتخب البرازيلي المستوى الأول على مستوى العالم، ثم جاء منتخب الأرجنتين ثانيًا، وفرنسا ثالثًا، وبلجيكا، إنجلترا، هولندا، كرواتيا، إيطاليا، البرتغال، بالإضافة إلى منتخب إسبانيا.

وتأهل منتخب كرواتيا إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم قطر 2022، بعد إقصاء منتخب البرازيل بركلات الجزاء الترجيحية.

وانتهى اللقاء بين كرواتيا والبرازيل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، سجلهما نيمار دا سيلفا لصالح السيليساو وبرونو بيتكوفيتش لصالح كرواتيا، ثم خطف المنتخب الكرواتي بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم من ركلات الترجيح.

البنك الأهلي
موقع السلطة ريتشارليسون منتخب البرازيل توتنهام منتخب صربيا كأس العالم أفضل هدف في كأس العالم نيمار facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB