موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 03:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

خضعت لعملية تركيب دعامتين.. محمد شاهين يكشف تفاصيل أزمته الصحية في السعودية

 محمد شاهين
محمد شاهين

كشف الفنان محمد شاهين، تفاصيل تعرضه لأزمة صحية مفاجئة مؤخرًا أثناء تواجده في السعودية، استعدادًا لعرض مسرحية فرصة سعيدة.

وقال محمد شاهين ، إنه بالفعل تعرض لأزمة قلبية مؤخرًا، ولكن يتمتع حاليًا بحالة صحية جيدة، وفي تحسن كبير، مشيرًا إلى أنه اضطر لخضوع إلى عملية جراحية طارئة لتركيب دعامتين، مؤكدا أنه سيعود إلى مصر خلال يومين، مطالبًا الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

 

مسرحية فرصة سعيدة

ويشارك في مسرحية فُرصة سعيدة، الذي تعرض في موسم الرياض، كل من غادة عادل وشريف سلامة ومحمد عبد الرحمن توتا ومنير مكرم ومحمد شاهين ومحمد رضوان، ومن إخراج الدكتور أشرف زكي.

 

محمد شاهين ومسلسل الكبير أوي

على جانب آخر، رد محمد شاهين في تصريح لـ القاهرة 24 مُؤخرًا على مصير شخصية توماس في مسلسل الكبير أوي، حيث قال: لا أمانع التعاون مع الفنان أحمد مكي مرة أخرى، خاصة أنني من عاشقي مسلسل الكبير أوي، وشاهدت الموسم السادس، رغم من انشغالي بالتصوير في رمضان ولكني كنت أشاهده فو عرضه وقبل بدء التصوير.

 

أعمال محمد شاهين

يعد مسلسل الليلة واللي فيها، آخر أعمال محمد شاهين، والعمل من تأليف محمد رجاء ومن إخراج هاني خليفة، وضم عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم زينة، سماح أنور، مؤدي الراب أب يوسف، وغيرهم من الفنانين.

البنك الأهلي
محمد شاهين الفنان محمد شاهين اخبار الفن الفن أخبار مشاهير مسرحية فرصة سعيدة وعكة صحية لمحمد شاهين facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB