موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 05:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شيكو: لهذه الأسباب لن أشارك في دراما رمضان 2023

فن  شيكو
فن شيكو

كشف الفنان هشام محمد الشهير بـ شيكو، أسباب ابتعاده عن المنافسة، في الموسم الرمضاني المقبل 2023، حيث أشار إلى أنه منشغلًا بتقديم عدة أعمال فنية، ينتظر الجمهور عرضها قريبًا، مؤكدًا أنه يعيش حاليًا أفضل فتراته الفنية.

أسباب عدم مشاركة شيكو في رمضان

وتحدث شيكو عن تفاصيل هذا الأمر، موضحا أن سبب غيابه عن رمضان المقبل، هو انشغاله بتصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، الذي ينتهي من تصويره في شهر فبراير المقبل، هذا بجانب تصويره فيلم ابن الحاج أحمد، لعرضه في موسم عيد الفطر المبارك 2023.

آخر ظهور رمضاني لـ شيكو

وكان آخر ظهور رمضاني لـ شيكو، في مسلسل واكلينها والعة وسبع صنايع، والذي عرض في رمضان 2018، وشارك فيه بجانب شيكو كلًا من: مي سليم، شريف رمزي، هشام ماجد، ياسر الطوبجي، إنجي وجدان وهو من تأليف تامر عبد الحميد، وإخراج تغريد العصفوري.

وفي نفس العام حل شيكو كضيف شرف، في الحلقة الـ 30 بمسلسل عزمي وأشجان، العمل الذي لعب بطولته الفنان حسن الرداد، إيمي سمير غانم، الراحل سمير غانم، نسرين أمين، محمد ثروت، ملك قورة وهو من إخراج إسلام خيري وتأليف أحمد محيي، محمد المحمدي.

آخر أعمال شيكو

وكانت آخر أعمال شيكو هو مسلسل اللعبة الجزء الثالث، والذي تم عرضه في شهر فبراير عام 2022 على مناصة شاهد، فضلًا عن ظهوره كضيف شرف في فيلم العنكبوت، بطولة أحمد السقا، ومنى زكي، وفيلم تسليم أهالي بطولة هشام ماجد ودنيا سمير غانم.

مسلسل اللعبة

جدير بالذكر أن شيكو ينتظر عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع، المقرر عرضه في نهاية شهر يناير المقبل، والمسلسل يضم عددًا من الفنانين أبرزهم: شيكو، هشام ماجد، مي كساب، سامي مغاوري، محمد ثروت، ميرنا جميل، محمد أوتاكا ومحمود حافظ وهو من تأليف أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب وإخراج معتز التوني.

البنك الأهلي
موقع السلطة شيكو موسم رمضان 2023 اللعبة الجزء الرابع فيلم ابن الحاج أحمد هشام ماجد محمد ثروت facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB