موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أفشة يؤجل فكرة رحيله عن الأهلي بسبب كأس العالم للأندية

رياضة  محمد مجدي أفشة
رياضة محمد مجدي أفشة

قرر محمد مجدي أفشة لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تأجيل فكرة رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل تلقيه عروض احتراف ورغبته في الرحيل عن الفريق بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية.

أفشة يؤجل الرحيل عن الأهلي

وكشف مصدر مقرب من أفشة لـ القاهرة 24، أن اللاعب قرر تأجيل الرحيل عن الفريق بعد التأكد من مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية، وهي البطولة التي يرغب أفشة في اللعب بها للمرة الثالثة في تاريخه.

وتلقي الأهلي عرضًا من نادي الباطن السعودي لضم أفشة ارتفع من 300 ألف دولار إلى نصف مليون دولار، لاستعارة محمد مجدي أفشة لمدة 6 أشهر مع وجود بند بأحقية شراء مقابل مليون ونصف المليون دولار.

وفي سياق آخر، أهدر محمد مجدي أفشة ركلة جزاء في مباراة فريقه أمام فيوتشر التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري الممتاز، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة السابعة.

وفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول نقطتين في سباق الدوري الممتاز، بعدما تعادل لأول مرة، عقب فوزه في ست مباريات متتالية في افتتاحية البطولة.

وقال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة فيوتشر، إنه لا يعلم سبب تسديد محمد مجدي أفشة لركلة الجزاء رغم تواجد التونسي علي معلول في الملعب وهو المسئول عن التسديد، مؤكدًا أنه لا يعلم ما دار بينهما.

البنك الأهلي
أفشة محمد مجدي أفشة الاهلى النادي الاهلي رحيل أفشة الباطن السعودى facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB