موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 01:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صلاح يقود تشكيل ليفربول في مواجهة ميلان وديًا بكأس سوبر دبي

رياضة  محمد صلاح
رياضة محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر الوطني، التشكيل الذي سيخوض به مباراته أمام فريق ميلان الإيطالي، ضمن منافسات بطولة سوبر دبي الودية.

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق ليفربول الإنجليزي أمام نظيره ميلان الإيطالي، وديًا، في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل ليفربول لمباراة ميلان

وجاء تشكيل ليفربول لمواجهة فريق ميلان، ضمن منافسات بطولة سوبر دبي الودية كما يلي:

حراسة المرمى: كيليهير.

خط الدفاع: ميلنر، ماتيب، جوميز، روبرتسون.

خط الوسط: بايتيتش، تياجو، تشامبرلين.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، هارفي إيليوت.

وتعد مباراة فريق الريدز أمام ميلان، هي الودية الأخيرة، التي ستقام قبل استئناف المباريات الرسمية، بمواجهة من العيار الثقيل أمام فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية.

بطولة سوبر دبي

وتقام بطولة سوبر دبي بمشاركة 4 أندية، هي: ليفربول، وميلان، وأرسنال، وليون، مع نظام معين في حساب النقاط، لتحديد الفائز بكأس سوبر دبي في النهاية.

ويتحصل الفائز على 3 نقاط من فوزه في المباراة، ومن ثم لعب ركلات ترجيح في كل المباريات مهما كانت النتيجة، على أن يتحصل الفائز في ركلات الترجيح على نقطة واحدة، حتى وإن كان خاسرًا في المباراة.

وحال التعادل، يتحصل كل فريق على نقطتين، بخلاف النقطة التي يتحصل عليها الفريق الفائز من ركلات الترجيح التي تُلعب عقب كافة المباريات دون ضرورة حسم التعادل للوقت الأصلي من أجل الاحتكام إليها، حسب نظام بطولة سوبر دبي.

البنك الأهلي
ليفربول محمد صلاح بطولة سوبر دبي الودية ميلان الإيطالي تشكيل ليفربول facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB