موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد المرسي عن مسلسل الغرفة 207: ينافس الأعمال العالمية وإضافة لسوق الفن

أحمد المرسي
أحمد المرسي

حرص مدير التصوير أحمد المرسي، على إبداء رأيه بتصوير مسلسل غرفة 207، وزوايا الكادرات الخاصة به، معربا عن إعجابه الشديد بهم.

وقال أحمد المرسي خلال تصريحات خاصة: متفرجتش على المسلسل كحلقات؛ ولكن سامع كلام حلو عن المسلسل، وشايف صور حلوة جدًا، وكادرات جميلة وإضاءة درامية معبرة جدًا، وطريقة حكي حلوة.

وتابع المرسي مشيدًا بالمسلسل قائلا: شايف المسلسل عمل متقدم ومستوى منافس لأعمال المنصات العالمية حاليا، وهو عمل جديد يضيف لسوق الفن بتاعنا.

مسلسل الغرفة 207

وحقق مسلسل الغرفة 207 نجاحا ملحوظا منذ عرضه، وأوشك المسلسل على الانتهاء من عرض حلقاته، حيث المقرر عرض آخر حلقة له الأسبوع القادم، وهو مأخوذ عن قصة الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثه في إطار الرعب والتشويق، حول غرفة داخل فندق، من يدخلها يقابل مصير مجهول.

ويشارك بالعمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: محمد فراج، ناردين فرج، ريهام عبد الغفور، مراد مكرم، يوسف عثمان، سلوى عثمان، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم مريم الخشت، أسماء جلال، علي الطيب، ومن إخراج محمد بكير.

فيلم كيرة والجن

ويعد فيلم كيرة والجن، آخر عمل شارك به مدير التصوير أحمد المرسي، الذي أخرج به كادرات وصور متميزة، نالت على إشادات الجمهور، وحقق العمل نجاحا مسبوقا في تاريخ السينما المصرية، حيث حقق إيرادات تخطت الـ 120 مليون جنيه، وشارك به نخبة من الفنانين، على رأسهم الفنان أحمد عز، الفنان كريم عبد العزيز، هند صبري، علي قاسم، هدى المفتي، سيد رجب، أحمد مالك، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

البنك الأهلي
موقع السلطة أحمد المرسي مسلسل الغرفة 207 فيلم كيرة والجن أعمال أحمد المرسي فنـ أخبار الفن facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB