موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بلاغ ضد محمد رمضان للنائب العام بسبب فيديو ”القفا”

موقع السلطة

تقدم أيمن محفوظ المحامي بالنقض ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان بعد فيديو ظهر فيه رمضان يصفع كومبارس بالقفا، وطالب بمحاكمته بتهم الضرب والتنمر وإساءه استعمال الإنترنت.

وقال محفوظ إن الفنان محمد رمضان يحاول إثارة الجدل بشتي الطرق حتى لو كان ذلك على حساب إهدار كرامة الآخرين خاصة بعد الفيديو المجتزأ من مسلسل يقوم ببطولته رمضان وفيه يضرب أحد الكومبارس بالقفا، ويتباهي رمضان بذلك الأمر.

صورة البلاغ ضد محمد رمضان

وأكد أن نشر فيديو ضرب الكومبارس ينبئ عن شخص سيكوباتي، يميل سلوكه إلى الجريمة وقد اثار الفيديو الذي روج له محمد رمضان ردود أفعال غاضبة من الجمهور ومقدم البلاغ، ولا يمكن أن يعاقب القانون رمضان في هذا المشهد عن جريمة الضرب والتنمر بشكل مباشر لأنهما جريمتين وقعتا في حق الضحيه الذي كان يجب عليه تقديم بلاغ لهذا الفعل المهدر لكرامته، ولكن محمد رمضان قد وقع بالترويج لهذا المشهد في عدة جرائم مخالفة لقانون الإنترنت الجديد حيث تاجر بكرامة هذا الشخص وأشاع الفيديو على جميع المنصات مما يعد جرائم طبق النص الماده 25 و26 و27 من قانون مكافحة جرائم المعلوماتيه والعقوبه قد تصل الى ثلاث سنوات وغرامه 300 ألف جنيه.

تفاصيل بلاغ ضد رمضان بهدم القيم الأسرية

 

واستطرد محفوظ في بلاغه و يجوز لكل شخص ان يقدم بلاغ ضد رمضان في الترويج لهذا الفيديو الذي يهدم القيم الاسريه ويخالف قانون الانترنت الجديد.. ويبلغ عن جريمه في حق مواطن مصري.

واختتم محفوظ بلاغه مطالبا بالتحقيق مع محمد رمضان في الجرائم التي ارتكبها، وهي جرائم الضرب والتنمر وانتهاك الحياه الخاصه وإهانة المصريين وإساءة استخدام الانترنت بالترويج لهذا الفيديو بضرب الكومبارس علي قفاه بشكل مهين ومستفز لمشاعر كل المصريين، وطالب بإحالته للمحاكمة العاجلة وطالب باتخاذ اللازم قانونا.

البنك الأهلي
محمد رمضان بلاغ ضد محمد رمضان فيديو القفا محمد رمضان يصفع كومبارس بالقفا
tech tech tech tech
CIB
CIB