موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الدورى الممتاز.. الأهلى يسعى اليوم للابتعاد بالصدارة أمام فيوتشر العنيد

الأهلى وفيوتشر
الأهلى وفيوتشر

الدوري الممتاز، يستضيف ملعب الأهلى we بالسلام في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق فيوتشر إف سى بقمة منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


الأهلى يسعى للفوز على فيوتشر

ويدخل المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة فيوتشر اليوم بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 21 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الأول برصيد 18 نفطة جمعها من خوض 6 مباريات نجح في تحقيق الفوز بهم جميعا وأحرز لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه هدفين فقط.

فيوتشر يتطلع إلى الفوز على الأهلى

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق فيوتشر إف سى بقياده مدربه على ماهر بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 17 في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتاج فيه المركز الرابع برصيد 14 نقطة حيث فاز في أربع مباريات وتعادل في مباراتين دون أن يتلقى أى خسارة واحرز لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه هدف واحد فقط.

الأهلى وفيوتشر، فيتو

طاقم تحكيم مباراة الأهلى وفيوتشر

مواجهات على ماهر أمام الأهلى

ةتقابل على ماهر أمام الأهلى فى ثلاث مباريات مع الفريق الأسيوطى سابقا وبيراميدز حاليا بواقع مباراة واحدة في كأس مصر ومباراتان بالدوري الممتاز حيث فاز في لقاء وخسر في مباراتين.


فاز على ماهر على الأهلى خلال قيادته لفريق الأسيوطى بهدف دون رد في مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2017-2018.

ثم خسر على ماهر أمام الأهلى بهدف نظيف خلال قيادته لفريق الأسيوطى في مباراة الدور الاول للموسم 2017-2018 ببطولة الدوري الممتاز وخسر بنفس النتيجة بالدور الثاني من منافسات نفس الموسم.

تقابل على ماهر مع الأهلى فى مباراتين خلال قيادته لفريق إنبى وكانت المرة الأولى في الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم 2018-2019 وخسر أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف ثم خسر في لقاء الدور الثاني من منافسات نفس الموسم بهدفين دون رد.


واجه على ماهر الأهلى مرتين خلال قيادته لفريق المصري البورسعيدي حيث كانت المباراة الأول في الدور الأول من منافسات الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز وخسر وقتها أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف واللقاء الثاني كان في الدور الثاني وخسر ايضا بنتيجة 4-2.

والتقى على ماهر مع الأهلى خلال قيادته لفريقه الحالى فيوتشر بالدور الأول من منافسات الموسم الماضي بالدوري الممتاز وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

واخر لقاء لعلى ماهر أمام الأهلى خلال قيادته لفريقه الحالى فيوتشر بالدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي وخسر بنتيجة 4-0

إجماليا خاض على ماهر 9 مباريات أمام الأهلى خلال قيادته لأربع أندية فاز في مباراة واحدة وخسر في سبع مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

البنك الأهلي
موقع السلطة فيوتشر الدوري الممتاز اخبار الأهلي الأهلي اخبار الرياضة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB