موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ياسين بونو: خلقنا العديد من الفرص أمام فرنسا.. وسنهدى البرونزية للمغاربة

موقع السلطة

تحدث ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب بفخر عن مقابلاتهم مع فرنسا رغم الخسارة 2-0، في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، معتبراً أن أسود الأطلس خلقوا العديد من الفرص.

وشكر حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني في تصريحات نقلتها بي إن سبورتس، جماهير أسود الأطلس، وأكد على أمنياته بإهداء هذه الأنصار المركز الثالث بالفوز على كرواتيا في المباراة الترتيبية.

ياسين بونو

 

موعد مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022

 

تعرض منتخب المغرب، لهزيمة قاسية أمام نظيره منتخب فرنسا، بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

وبعد هزيمة منتخب المغرب، ضرب أسود الأطلس موعدًا أمام منتخب كرواتيا، في لقاء تحديد مركزي الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم قطر 2022.

 

موعد مباراة المغرب وكرواتيا

 

وتُقام مباراة المغرب وكرواتيا في تمام الـ 5 مساء السبت المقبل، والموافق الـ 17 من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب "خليفة الدولي".

 

فرنسا تخطف بطاقة العبور الثانية من أنياب المغرب

 

ونجح منتخب فرنسا، من تحقيق فوزًا صعبًا على حساب منتخب المغرب بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم قطر 2022.

وافتتح منتخب فرنسا النتيجة مبكرًا، في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، عبر ثيو هيرنانديز ظهير الديوك الأيسر، بعد تسديدة من مبابي ارتطمت بمدافع المغرب وعادت للاعب المنتخب الفرنسي، ليضعها في الشباك ببراعة.

وحاول منتخب المغرب طوال المباراة تسجيل هدف التعادل، ولكن دون جدوى، حتى أطلق راندال كولو رصاصة الرحمة في قلب أسود الأطلس، وسجل الهدف الثاني للديوك.

وجاء هدف فرنسا الثاني، بعد اغتراق مبابي لدفاعات المغرب، وسدد الكرة ولكن الدفاع ابعدها، لتصل إلى كولو الذي وضعها في شباك المغرب الخالية.

البنك الأهلي
موقع السلطة فرنسا منتخب المغرب كأس العالم قطر 2022 ياسين بونو مباراة المغرب وكرواتيا حارس المغرب
tech tech tech tech
CIB
CIB