موقع السلطة
الخميس، 22 فبراير 2024 04:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد فريد: أرفض غناء مهرجانات لأن ليس لها تاريخ

المطرب أحمد فريد
المطرب أحمد فريد

قال المطرب أحمد فريد، إن والديه هم الذين اكتشفوا موهبته خلال فترة طفولته في المرحلة الابتدائية واشترك بعدها في جميع الأنشطة الموسيقية مثل الإذاعة المدرسية، وحينما جاءت مرحلة الثانوية توقف عن الغناء، وفور دخوله الجامعة قام بالغناء في الأوبرا.

وأشار أحمد فريد ، في احد البرامج التلفزيونية ، أنه غنى كثيرا في الأوبرا على المسرح الكبير، وشارك في غناء فعاليات أمام الرئيس السيسي 3 مرات منها أغنية يا شباب آن الأوان في مؤتمر الشباب المصري على المسرح الكبير، مؤكدا أنه بعد غنائه في الأوبرا قرر أن يواجه الجمهور الخارجي.

وعن إمكانية أدائه لأغاني المهرجانات، رد  أحمد فريد قائلًا: «أنا رافض أغني مهرجانات لأن ليس لها تاريخ، ورغم أن لي أصدقاء مغنين للمهرجانات ولهم جمهورهم، ولكن المهرجانات تاريخها قصير حتى لو مستقبلها حلو»، موضحًا أنه يريد تقديم أعمال تبقى لسنوات طويلة تجعل الجمهور يتذكره مثل عمرو دياب وبهاء سلطان ووائل جسار وتامر عاشور ورامي جمال.

وجدير بالذكر أن  أحمد فريد قدم أغنية "بإمارة مين" حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية إذ بلغت عدد مشاهدتها أكثر من 86 مليون مشاهدة، منذ طرحها من 4 أشهر عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

البنك الأهلي
الأوبرا الفن أحمد فريد اخبار الفن أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB