موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 06:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

فتاة تنهي حياتها بحبة حفظ الغلال في المنيا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقيت فتاه مصرعها، اليوم السبت؛ إثر تناولها حبة حفظ الغلال السامة، بإحدى قرى مركز المنيا بـمحافظة المنيا، وتم نقلها إلى مستشفى المنيا الجامعي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بتناول فتاه حبة حفظ الغلال السامة، وتم نقلها إلى المستشفى.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة حياة. م، تبلغ من العمر 18 عامًا، بإعياء شديد وفي حالة حرجة، إثر تناولها حبة حفظ الغلال، ولم يتمكن الفرق الطبي من إنقاذ حياتها، ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى الجامعي.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وإنهاء إجراءات التصريح بدفن الجثة.

 

إصابة 5 أشخاص في حادثين منفصلين بالمنيا

في سياق آخر، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، باصطدام سيارة لوري بالرصيف بسبب إختلال عجلة القيادة بيد السائق، أعلى كوبري الإخصاص العلوي في مدينة المنيا.

انتقلت الاسعاف والأجهزة الأمنية، وتبين إصابة كلًا من: أحمد محمود 22 عاما، مقيم ببني سويف، أحمد شريف 23 عاما، مقيم بمحافظة أسوان، وجرى نقلهما إلى مستشفى التأمين الصحي لتلقي العلاج العلاج، وتراوحت الإصابات بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور متنوعة.

كما شهد الطريق الدائري بمركز المنيا حادث انقلاب سيارة، بالقرب من قرية ماقوسة بسبب السرعة؛ مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهم السائق ويدعى محمد حسن 28 عاما، مقيم بقرية طهنشا.

تم نقل المصابين للمستشفى العام لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

البنك الأهلي
الاجهزة الامنية انتحار فتاة المستشفى الجامعي أمن المنيا غرفة عمليات النجدة التصريح بدفن أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB