موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نادية مصطفى: رشحت حلمي بكر لرئاسة الموسيقيين قبل مصطفى كامل

  الفانة نادية مصطفى
الفانة نادية مصطفى

علقت الفنانة نادية مصطفى، على تجديد النقيب مصطفى كامل لمقر نقابة المهن الموسيقية، خلال شهر من إعلان فوزه.

وقالت نادية مصطفى: إحساس جميل إنك تلاقي بيتك منظم، نقابة المهن الموسيقية هي بيتنا وبيت كل عضو من أعضاء الجمعية العمومية، تناقشنا إننا هنعمل كدا في الفترة السابقة، ولكن مصطفى كامل لما جه أخد القرار ونفذ فورًا، وده شيء يحسب له وأصبحت تليق بكل عضو لأعضاء الجمعية العمومية، ويا رب تكون تحسين في أداء النقابة.

تكريم حلمي بكر في الموسيقيين

وعلقت الفنانة الكبيرة نادية مصطفى على تكريم الفنان حلمي بكر في مقر النقابة الجديد، وتعيينه نقيبًا شرفيًا على الموسيقيين، قائلة: أنا عيطت بسبب تكريم حلمي بكر، وده شرف إنه يكون نقيب شرفي، وهو له تاريخ كبير ومكرم بحب الناس، والتكريم ده فرق كبير في نفسيته، وهو بيبكي دموعه غالية بجد، ربنا يخليه لينا، قبل ما مصطفى كامل يرشح نفسه كنت بقترح الموسيقار حلمي بكر لمقعد النقيب، فقالي معنديش مشكلة ولكن بالتزكية، وسألت الشؤون القانونية وقالولي مافيش كده لازم يكون فيه مرشحين، ليه محطة قادمة وأكيد هيتكرم في النقابة وهو صديق لمصطفى كامل، وربنا يديه الصحة، وأي حد بيخاف على النقابة لأنها مسؤولية كبيرة وأمانة هيحاسب عليها.

موضوعات ذات صلة

واستكملت نادية مصطفى حديثها: حلمي بكر بيخاف على الأصوات المحترمة إنها تندثر مع الأصوات المنتشرة حاليًا، وهو كتف في كتف مع مصطفى كامل وإن شاء الله الغنوة هتكون في حتة تانية بوجودهم.

وأبدت نادية مصطفى برأيها في قرارات الفنان مصطفى كامل تجاه مطربي المهرجانات الشعبية ومطربي الراب، قائلة: مينفعش يتقال أي كلام مبتذل أو يضر الأسرة المصرية أو الفن المصري، خاصة إنهم بيسافروا برا.. وهيكون في كنترول عليهم.

البنك الأهلي
نادية مصطفى حلمي بكر مصطفى كامل نقابة المهن الموسيقية الموسيقيين facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB