موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فيفا يتغنى بـ”زياش” قبل مواجهة إسبانيا: ”حكيم لكنه ماكر.. يملك كل الحلول”

حكيم زياش
حكيم زياش

تغنى الحساب الرسمي لكأس العالم قطر 2022 بالنجم المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي تقديراً لدوره المهم مع منتخب بلاده، قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع المغرب وإسبانيا غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16.

وقال الحساب الرسمي لكأس العالم على موقع تويتر تحت عنوان "حكيم لكنه ماكر.. زياش لكنه ساحر.. المغربى يملك كل الحلول وسيكون مفتاح لعب مهم لأسود الأطلس فى مواجهة إسبانيا".

 

حكيم لكنه ماكر ???? زياش لكنه ساحر ???? المغربي يملك كل الحلول وسيكون مفتاح لعب هام لأسود الأطلس في مواجهة إسبانيا ????‍♂️????????@EnMaroc | #كأس_العالم_FIFA | #قطر2022 pic.twitter.com/I5CxwSx0va

— كأس العالم FIFA ???? (@fifaworldcup_ar) December 5, 2022

وتأهل منتخب المغرب إلى دور الـ 16 بكأس العالم بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط، من الفوز على بلجيكا وكندا، والتعادل أمام بلجيكا، أما منتخب إسبانيا، فقد تأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم، باحتلال وصافة المجموعة الخامسة، برصيد أربع نقاط بالفوز على كوستاريكا والتعادل مع ألمانيا، قبل أن يخسر أمام منتخب اليابان الذي خطف صدارة المجموعة.

استهل المنتخب المغربي مشواره في كأس العالم بالتعادل أمام كرواتيا سلبياً، قبل أن يفوز على بلجيكا في الجولة الثانية بهدفين نظيفين، ثم فاز على كندا بهدفين مقابل هدف، ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط، بعدما سجل 4 أهداف واستقبل هدفاً واحداً.

وحجزت 4 منتخبات حتى الآن، بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي بكأس العالم، وهم، منتخب هولندا والذي تغلب على أمريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، منتخب الأرجنتين بعدما تغلب على أستراليا بهدفين مقابل هدف، منتخب فرنسا بعد تغلبه على بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأخيراً منتخب انجلترا بعد تغلبه على السنغال بثلاثة أهداف نظيفة.

 

 

 

البنك الأهلي
كأس العالم 2022
tech tech tech tech
CIB
CIB