موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن عقد فيتوريا

فيتوريا
فيتوريا

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام إضافة ملحق إلى العقد الخاص بالبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر.

عقد فيتوريا

و جاءت خطوة إضافة ملحق لعقد البرتغالي فيتوريا، بهدف تدارك خطأ إداري وقع فيه مسئولو اتحاد الكرة، عند توقيع العقد الأصلي مع المدرب، وهو العقد الذي يمتد لـ 4 سنوات مقبلة، حيث ينتهي في عام 2026

فبتوربا

من ناحية أخرى علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على صفحته بـ إنستجرام قائلا: " لم أستطع الحضور للمونديال لغياب مصر..حظ سعيد للمنتخب البرتغالي".

 

وغاب منتخب مصر الأول لكرة القدم عن نهائيات كأس العالم المقامة بقطر بعد الهزيمة بضربات الترجيح أمام السنغال بعد التعادل في مجموع اللقائين بنتيجة 1 / 1.

 

 

تصريحات فينجادا

قال نيلو فينجادا المدير الفني السابق لاتحاد الكرة: "كيروش لم يكن مسؤولًا بمفرده عن عدم تأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم".

وأضاف خلال حديثه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر": كيروش صنع لمصر منتخبًا قويًّا ونجح في التأهل لنهائي بطولة أمم أفريقيا بعد غيابها لعدة سنوات عن المنافسة، ولم يكن هناك حظ للمنتخب المصري بعد خسارة البطولة بركلات الجزاء".

 

وتابع: "لا يمكن أن نتهم أحدًا، ومصر كانت قريبة من التأهل، لكن الحظ لم يكن معها، وكيروش ساعد الفريق المصري كثيرًا ولا يمكن اتهامه بالفشل".

 

البنك الأهلي
موقع السلطة فيتوريا اتحاد الكرة منتخب مصر اخبار الرياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB