موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

كشف لغز احتجاز 3 سيدات وإجبارهن على توقيع إيصالات أمانة بالإكراه فى القاهرة

المتهمين
المتهمين

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن في ضبط مرتكبي واقعة احتجاز 3 سيدات وإجبارهن على توقيع إيصالات أمانة بالإكراه في القاهرة.

تلقى اللواء محمد عبدالله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من المقدم محمود ثروت، رئيس مباحث قسم شرطة الشروق يفيد باحتجاز (3) أشخاص بأحد المجمعات التجارية بدائرة القسم.

وعلى الفور وجه العميد وائل عرفان، مفتش مباحث الشروق وبدر، بانتقال كل من الرائد كريم علام والرائد عمرو أشرف، معاوني مباحث الشروق، لمكان البلاغ ومن خلال الفحص تم التقابل مع كلٍ من (3 مندوبات مبيعات) وأفدن بتضررهن من كلٍ من (موظف- مشرف أمن- موظفة، جميعهم يعمل بالمجمع التجاري محل الواقعة) لقيامهم باحتجازهن داخل أحد المكاتب الإدارية بالمجمع التجاري المشار إليه، وإجبارهن على توقيع إيصالات أمانة بإجمالي (6) إيصالات تقدر بمبلغ مالي مليون وخمسمائة ألف جنيه، والاستيلاء منهن على (3) هواتف محمولة لاتهامهن بسرقة بعض المتعلقات من داخل المجمع التجاري، وعقب ذلك قاموا بإطلاق سراحهن.

وبتاريخ اليوم التالي حضر المجني عليهن بصحبة أهليتهم لإنهاء الخلاف والتحصل على الهواتف المحمولة وإيصالات الأمانة، إلا أنهم رفضوا فقاموا بالإبلاغ.

وتم بإرشاد المتهمين ضبط (6) إيصالات أمانة مزيلة بتوقيع المجني عليهن وكذا الهواتف المحمولة المستولى عليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
الإدارة العامة لمباحث القاهرة الهواتف المحمولة اللواء أشرف الجندي اللواء محمد عبدالله مباحث الشروق رئيس مباحث قسم شرطة الشروق الرائد كريم علام
tech tech tech tech
CIB
CIB