موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعادل الإسماعيلي وإنبي 1-1 في دوري الجمهورية 2003

إنبي والاسماعيلي 2003
إنبي والاسماعيلي 2003

تعادل فريق الإسماعيلي للشباب مواليد 2003 مع إنبي بهدف منهما فى المباراة التى أقيمت عصر اليوم على ملعبه بالإسماعيلية ضمن مسابقة دورى الجمهورية للشباب، سجل هدف الدراويش عمرو سعيد من ضربة جزاء.

 

تشكيل الإسماعيلي

لعب الفريق بتشكيل مكون من عبد الله جمال فى حراسة المرمي ومحمد إيهاب ” محمد عبد المنعم ” وعبد الله حسني وإياد العسقلاني وحسن منصور فى خط الدفاع وعمرو سعيد ” محمد سعادة ” وعمر الساعي ومحمود أوتاكا وامير الورداني ” محمد خطاري ” فى خط الوسط ومحمد الشوايشي وأسامه مصطفي ” أحمد أيمن ” فى خط الهجوم.

 

حضر اللقاء وليد شعيب عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي والمشرف على قطاع الناشئين لمتابعة اللقاء.

 

يقود فريق الإسماعيلي فنيًا أيمن خليل مديرا فنيا وعلى جمعه مدربا عاما وصلاح الحسن مدربا لحراس المرمي ومحمد نجيب إداريا وأشرف السروجي أخصائيا للعلاج الطبيعي.

مسابقات دوري الجمهورية

وكشف اتحاد الكرة عن عدة قرارات مهمة في لائحة مسابقات دوري الجمهورية للناشئين والشباب.

 

وأكد اتحاد الكرة في خطابه بشأن اللائحة أنه يسمح لإدارة مسابقات الناشئين والشباب بتوقيع الغرامات على الأندية التي تخالف اللوائح وتحويل أي واقعة إلى لجنة الانضباط.

 

كما يسمح بتأجيل مباريات دوري الجمهورية للناشئين والشباب حال وجود عدد ثلاثة لاعبين فأكثر بالمنتخبات الوطنية للناشئين والشباب.

وأكد اتحاد الكرة أنه يسمح بمشاركة حارس مرمى مقيد بالفريق الأول في بطولة الجمهورية للشباب مواليد 2001، والسماح بجلوس 9 لاعبين على مقاعد البدلاء و9 أفراد من الجهاز على دكة البدلاء.

كما شدد اتحاد الكرة على السماح بـ5 تبديلات في المباراة ومنع الفريق المنسحب من البطولة من المشاركة في المسابقة في الموسم الجديد وتوقيع الغرامة المالية والتي يحددها اتحاد الكرة.

مسابقات دوري الناشئين

وقرر اتحاد الكرة إقامة ثلاث مسابقات لدوري الجمهورية للناشئين، وهم مواليد 2001 و2003 و2006 من دور واحد فقط، فيما تقام مسابقات 2005 و2007 و2008 من دورين.

البنك الأهلي
الاسماعيلي أنبي دوري الجمهورية فريق الاسماعيلي دوري الجمهورية للشباب
tech tech tech tech
CIB
CIB