موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 11:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فاروق: الأزمة المالية تعجل برحيل الشامي ومدبولي عن الإسماعيلي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف الإعلامي محمد فاروق عن مصير الثنائي محمد الشامي وأحمد مدبولي لاعبي الاسماعيلي، في الاستمرار مع الدراويش الموسم المقبل من عدمه.

وقال فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN": "وصلت المفاوضات بين مسئولي الإسماعيلي والثنائي أحمد مدبولي ومحمد الشامي لاعبي الفريق إلى طريق مسدود".

وينتهي عقد أحمد مدبولي ومحمد الشامي مع النادي الإسماعيلي بنهاية الموسم الجاري، ويحق للثنائي التوقيع لأي نادي خلال الانتقالات الشتوية الجارية دون العودة للإدارة.

 

اتفاق مع الثنائي

وأضاف: "يحاول مسئولو الإسماعيلي الوصول لاتفاق مع الثنائي للاستمرار مع الفريق، خاصة أنهما من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها جاريدو المدير الفني.

وأضاف: "اشترط الثنائي الحصول على مستحقاتهما المتأخرة لدى النادي قبل الدخول في أي مفاوضات مع إدارة النادي لتجديد تعاقدهما مع الفريق".

وعلى صعيد آخر، أشاد الإسباني خوان جاريدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بمهاجم الفريق حازم مرسي، وذلك بعد استمرار تألقه ونجاحه في تسجيل هاتريك ”ثلاثة أهداف” في شباك أبو حماد.

 

هز شباك المنافسين

ومنذ تولى المدرب الإسباني قيادة الدراويش يستمر حازم مرسي في هز شباك المنافسين، حيث نجح في التسجيل بكافة المباريات التي شارك فيها سواء الرسمية أو الودية بواقع 9 أهداف في 7 لقاءات.

ومن المتوقع أن يكون ”حازم مرسي” أحد الأوراق التي سيتم الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة نظرًا لتطور قدراته بشكل مستمر ونجاحه في استغلال أنصاف الفرص، والتسجيل بمختلف الأشكال ليصبح مصدر خطورة على دفاع الخصوم.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي على أبو حماد بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفًا خلال المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن برنامج الإعداد لاستئناف منافسات مسابقة الدوري المحلي.

تشكيل الاسماعيلي

بدأ الفريق بتشكيل مكون من: محمد كوكو فى حراسة المرمى وحمدي النقاز ومصطفى فارس وعماد حمدى ومحمد دسوقي في خط الدفاع ومحمد مخلوف وعمر الوحش ومحمد بيومي ومحمد الشامي وياو أنور فى خط الوسط وعبد القادر كوليبالي في خط الهجوم.

وشارك في الشوط الثاني كل من: عصام صبحى ومحمد هاشم وصالح جمعة وأحمد مدبولي ومحمد نصر وكريم عرفات ومحمد عبد السميع وحازم مرسي.

سداسية الدراويش حملت توقيع كل من حازم مرسي هاتريك ومحمد الشامي وكريم عرفات وصالح جمعة.

البنك الأهلي
محمد الشامي أحمد مدبولي الاسماعيلي النادى الإسماعيلى جاريدو
tech tech tech tech
CIB
CIB