موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إنبي يحقق انتصاره الأول في الدوري بصعوبة على البنك الأهلي

إنبي والبنك الأهلي
إنبي والبنك الأهلي

حقق فريق إنبي، فوزًا كبيرًا ومستحقًا على حساب مضيفه البنك الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ورفع إنبي رصيده إلى 5 نقاط، محققًا انتصاره الأول بالدوري الممتاز، ليحتل المركز الثامن بفارق الأهداف عن البنك الأهلي الذي تراجع للمركز التاسع، بنفس الرصيد.

افتتح المغربي رفيق كابو، التسجيل للفريق البترولي، مبكرًا في الدقيقة الثانية، ثم أضاف يوسف لبيب، الهدف الثاني، في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف محمد عبدالعاطي، الهدف الثالث في الدقيقة 27.

وقلص محمود قاعود، الفارق للبنك الأهلي في الدقيقة 87، قبل أن يضيف محمد هلال، الهدف الثاني في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة، خروج محمود الزنفلي، حارس مرمى البنك الأهلي، مصابًا، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول، قبل أن يحل أحمد صبحي، بديلًا له.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لإنبي في الدقيقة 53، قبل أن يقرر الحكم إلغاءها في الدقيقة السادسة والخمسين بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد «الفار».

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لناصر منسي لاعب البنك الأهلي في الدقيقة 87، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية للبنك الأهلي من نصيب محمود الجزار في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وكان فريق بيراميد قد حقق فوزًا ثمينًا على مضيفه حرس الحدود، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب حرس الحدود بالأسكندرية، في إطار الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفع بيراميدز، رصيده إلى 8 نقاط، ليحتل المركز الثالث «مؤقتًا»، بينما تجمد رصيد حرس الحدود، عند نقطة واحدة، في المركز السادس عشر.

وستختتم مباريات اليوم بمواجهة ستجمع الاتحاد السكندري بضيفه غزل المحلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن الجولة الخامسة للدوري.

البنك الأهلي
انبى البنك الأهلي الدوري الممتاز رفيق كابو أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB