موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعادل سلبي بين بيراميدز وحرس الحدود في الشوط الأول بالدوري

بيراميدز
بيراميدز

سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول من مباراة حرس الحدود وبيراميدز، المقامة حاليا ضمن لقاءات الأسبوع الخامس من منافسات الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وشهدت النصف ساعة الأولى أداء دفاعيا من فريق حرس الحدود مقابل اندفاع هجومي من لاعبي بيراميدز دون خطورة على المرمى قبل أن يتخلى لاعبي الحدود عن التزامهم الدفاعي ومبادلة بيراميدز الهجمات.

ويحتل فريق حرس الحدود المركز الـ16 في جدول الدوري الممتاز بنقطة واحدة، بعدما تلقى هزيمتين وتعادل في مواجهة وحيدة تحت القيادة الفنية للمدرب أحمد أيوب.

أما بيراميدز فيدخل مواجهة اليوم محتلا المركز السابع في جدول الدوري بـ5 نقاط، بعد التعادل في مباراتين والفوز في مواجهة وحيدة خلال الـ3 لقاءات التي خاضها حتى الآن.

ودخل حرس الحدود المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في دور الـ32 من بطولة كأس الرابطة، ويسعى لاعبيه لحصد النقاط الثلاثة من أجل تحسين مركز الفريق في جدول الدوري.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف لاعبي بيراميدز تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاثة من أجل اقتحام المربع الذهبي، خاصة في ظل المعنويات المرتفعة للفريق بعد التأهل لقبل نهائي بطولة كأس مصر بالفوز على البنك الأهلي في الدور ربع النهائي.

البنك الأهلي
بيراميدز حرس الحدود الدوري الممتاز مباراة بيراميدز وحرس الحدود اخبار الرياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB