موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حُمّى وعيون متهيجة.. شادي خفاجة يتعرض لأزمة صحية مفاجئة

فن  شادي خفاجة
فن شادي خفاجة

كشف الفنان الشاب شادي خفاجة، عن تعرضه لوعكة صحية بشكل مفاجئ وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب شادي خفاجة، منشورًا لجمهوره، حيث قال: حمى وكحة وتعب والتهاب في الحلق وصداع وأوجاع وعيون متهيجة، ولاقى المنشور تفاعلا كبيرا من الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل.

منشور شادي خفاجة

جدير بالذكر أنه بدأ الفنان شادي خفاجة مشواره الفني من عمر الرابعة ومن ثم بدأ الدخول في مجال الفن العربي، وشارك في العديد من الأفلام المصرية منها ناصر 56 عام 1996 وفيلم صياد اليمام.

وظهر شادي بشكل مكثف على الشاشات الفضية منذ عام 1998 في برنامج عالم سمسم للأطفال على القناة الثانية بالتلفزيون المصري يوميا، وأيضا في العديد من المسلسلات العربية ومنها مسلسل أولاد الشوارع عام 2006 ومسلسل بنت من الزمن ده عام 2008 ومسلسل الوتر المشدود عام 2009، ومسلسل ملح الأرض ومسلسل مملكة الجبل عام 2010 ومسلسل بعد الفراق عام 2008.

وقام شادي أيضا بالعديد من الأداء الصوتي لأفلام ومسلسلات الكرتون العربية المدبلجة، ولدية شقيقان هما الممثل هادي خفاجة والممثل فادي خفاجة.

أعمال فادي خفاجة

ويعد مسلسل شارع 9، آخر أعمال شادي خفاجة الفنية، الذي عرض عام 2022، والعمل من بطولة كل من رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، احمد سلامة، ياسر علي ماهر،هدى الأتربي، صبا الرافعي، حسام فارس، تأليف حسين مصطفى محرم، ومن اخراج محمد عبد الخالق.

البنك الأهلي
شادي خفاجة الفنان شادي خفاجة اخبار الفن الفن أخبار مشاهير جديد شادي خفاجة
tech tech tech tech
CIB
CIB