موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 01:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أزمة جديدة للمسلمين.. مسجد السيدة زينب يتصدر الترند بعد تحريفه اسمه على جوجل

مسجد السيدة زينب
مسجد السيدة زينب

تصدر مسجد السيدة زينب محرك البحث الأكثر شهرة "جوجل"، في الساعات القليلة الماضية، بسبب ظهور لفظ مسئ بجواره اسم المسجد على خرائط جوجل، وهو الأمر الذي تسبب سيطرة حالة كبيرة من الغضب على رواد السوشيال ميديا، خاصة وأن هذه الواقعة قد حدثت في وقت سابق مع مسجد السيدة عائشة، وقال البعض وقتها إن الشيعة وراء هذا التصرف المشين.

 

مسجد السيدة زينب يتصدر محرك البحث

 

سيطرة حالة من الغضب على رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحريف اسم مسجد السيدة زينب في القاهرة على خرائط جوجل، وهو الأمر الذي دفع الكثير إلى تدشين حملة تدعو إلى الدخول لمحرك البحث من أجل تغيير اللفظ المسئ الذي تم إلصاقه باسم مسجد السيدة زينب.

مسجد السيدة زينب

وحتى الآن لا يعلم أحد من وراء هذه الواقعة والذي قام بهذا التصرف المشين، وأضاف هذا اللفظ غير اللقاء إلى اسم مسجد السيدة زينب على خرائط جوجل.

ولأن مسجد السيدة زينب يحتل مكانة كبيرة في قلوب المصريين، تسببت هذه الواقعة في غضب الجميع، وطالب الكثير بتدشين حملة كبيرة من أجل تغيير هذا اللفظ.

مسجد السيدة زينب

 

كيفية تغير اللفظ المسئ لاسم مسجد السيدة زينب

 

فتح الصفحة الرئسية لموقع جوجل، ثم كتابة "مسجد السيدة زينب".

الضغط على "اقتراح تعديل"، وهذا الخيار موجود على يسار الصفحة.

ثم اختيار "تغيير الأسم".

كتابة اسم مسجد السيدة زينب، ثم الضغط على إرسال.

مسجد السيدة زينب

 

واقع مسجد السيدة عائشة

 

وأزمة مسجد السيدة زينب ليست الأولى من نوعها، إذ سبق وحدث هذا مع مسجد السيدة عائشة وتم تغيير الاسم وإلصاق لفظ غير لائق به على خرائط جوجل، ووقتها دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملات لتغيير الأسم، وبالفعل نجحت الحملات في دورها وتم تغيير الاسم.

البنك الأهلي
رواد مواقع التواصل الاجتماعي مسجد السيدة زينب مسجد السيدة زينب بتصدر الترند تحريف اسم مسجد السيدة زينب أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

CIB
CIB