موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 07:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عمرو أديب عن فوز مصر علي بلجيكا: أهم من 3 ماتشات في المونديال

تريزيجيه ومصطفى محمد لاعبا منتخب مصر
تريزيجيه ومصطفى محمد لاعبا منتخب مصر

قال الإعلامي عمرو أديب:"ولادنا عملوا مباراة عالمية أمام بلجيكا، ولو كان لينا 3 ماتشات في كأس العالم وهنمشي إحنا لعبنا ماتش النهارده، واكتر حاجة عجبتني في الماش النهارده الترقيص بتاع لاعيبتنا لبتوع بلجيكا والمعلمين بتوع بلجيكا اللى بيلعبوا في أعظم أندية أوروبا".

كتاب الكرة مع منتخب مصر

وأضاف خلال برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة "ام بي سي مصر":"كل كتاب الكورة النهارده عمله منتخب مصر امام بلجيكا، ابننا محمد صلاح اعطى حب وسعادة للمصريين في الكويت".

حسرة عدم التأهل لكأس العالم 2022

وأكمل:"انبسطنا وانشكحنا وكان عندنا فخر كبير، نعود ونسأل بألم وحسرة وبكاء باستحقاق لماذا لم نكن علي المستوي لكي نسأل لكأس العالم؟ كيروش راح كأس العالم مع إيران وإحنا لم نصل لكأس العالم وحاجة حزينة، وفي هذه الأيام المفترجة نحزن لعدم وصولنا لكأس العالم، بعض البلسمة والراحة في مكسب بلجيكا اللى هيفضل مسجل في تاريخ الكرة المصرية".

 

 

وانتهي لقاء منتخب بلجيكا مع منتخب مصر بفوز منتخب الفراعنة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تقام وديًّا اليوم الخميس على إستاد جابر الأحمد بدولة الكويت.

 

بدأ اللقاء بمحاولة كل منتخب السيطرة على وسط الملعب مع الاعتماد على الكرات الطولية

وفي الدقيقة 4 لجأ حكم اللقاء إلى var بعد اصطدام الكرة بيد أحمد حجازي أمام مرمى المنتخب المصري لكن لم تحتسب ركلة جزاء لعدم التعمد.

 

وفي الدقيقة 8 ضغط المنتخب البلجيكي على دفاعات منتخب الفراعنة من أجل إحراز الهدف الأول لكن كان دفاع المنتخب لها بالمرصاد.

 

وفي الدقيقة 10 أضاع تريزيجيه هدفًا مؤكدًا بعد صاروخية تصدى لها حارس بلجيكا شهدت مباراة مصر وبلجيكا إهدار انفراد محقق للمنتخب المصري في الدقيقة 21 عن طريق تمريرة سحرية من محمد النني وصلت إلى تريزيجيه الذي انفرد بكورتوا ولكن نجح الأخير في التصدي لانفراد محقق.

 

وشهدت الدقيقة 25 هجمة لبلجيكا وتمريرة من كاراسكو إلى تياتي يسددها قوية تخرج أعلى مرمى محمد الشناوي إلى خارج الملعب.

 

ونجح مصطفى محمد لاعب منتخب مصر في إحراز الهدف الأول في مرمى منتخب بلجيكا، بالدقيقة 33 في المباراة التي تقام وديًّا اليوم الخميس على إستاد جابر الأحمد بدولة الكويت.

 

في الشوط الثاني

نجح تريزيجيه لاعب منتخب مصر الهدف الثاني في مرمي بلجيكا بالدقيقة 46 في المباراة التي تقام وديا اليوم الخميس على إستاد جابر الأحمد بدولة الكويت.

جاء هدف تريزيجيه عن طريق اسيست من محمد صلاح يلحرزها بيسراه في مرمى حارس بلجيكا

البنك الأهلي
عمرو أديب منتخب مصر منتخب بلجيكا كأس العالم 2022 مباراة مصر وبلجيكا
tech tech tech tech
CIB
CIB