موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 03:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حازم إمام عقب الفوز على بلجيكا: صلاح وباقي اللاعبين موّتوا نفسهم

أخبار  حازم إمام
أخبار حازم إمام

أعرب حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، عن سعادته بفوز منتخب مصر على بلجيكا بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم على ملعب جابر الأحمد بالعاصمة الكويتية الكويت.

محمد صلاح وباقي اللاعبين موتوا نفسهم في الماتش

 

وقال إمام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، مساء الجمعة، إن روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني ساهم بشكل كبير في تغيير شكل المنتخب من خلال اللعب على مرمى الخصم.

وأضاف حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة المصري: محمد صلاح وباقي اللاعبين موتوا نفسهم في الماتش عشان يفرحوا الشعب المصري، وكل اللاعيبة مبسوطة عشان فرحت الملايين من المصريين والعرب.

مدرب منتخب مصر قال مكنتش متوقع الجماهير دي كلها

 

ووجّه عضو مجلس اتحاد الكرة المصري الشكر إلى الجالية المصرية في الكويت قائلًا: مدرب منتخب مصر قال مكنتش متوقع وجود الجماهير دي كلها، والحمد لله قدرنا نسعد الشعب وبشكر شعب وحكومة الكويت على الاستقبال والحفاوة.

وأضاف عضو مجلس اتحاد الكرة، أن لاعبي المنتخب أدوا مباراة عظيمة أمام بلجيكا المنصف الثاني عالميًا والمرشح لنيل النسخة الحالية من كأس العالم، متابعًا: اللاعيبة يشعرون بسعادة غامرة بعد الفوز بمباراة اليوم، بسبب الفرحة والبهجة التي ظهرت على الجمهور المصري الحاضر للمباراة.

وانتهت مباراة مصر وبلجيكا الودية بفوز بمنتخب مصر بهدفين مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم على ملعب جابر الأحمد بالعاصمة الكويتية الكويت.

البنك الأهلي
الجالية المصريه فى الكويت فوز منتخب مصر كأس العالم منتخب مصر عمرو اديب اتحاد الكرة المصرى الجالية المصرية برنامج الحكاية الكويت facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB