موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أهداف مباراة مصر وبلجيكا.. مصطفى محمد وتريزيجيه يخطفان الفوز للفراعنة

مباراة مصر وبلجيكا
مباراة مصر وبلجيكا

انتهت قبل قليل، مباراة مصر وبلجيكا، والتي تزايد معها البحث حول أهداف مباراة مصر وبلجيكا، نظرًا لأهمية المباراة التي انتظرها جميع الجماهير، رغم كونها مباراة ودية.

وواجه منتخب مصر، نظيره البلجيكي، على ملعب جابر الأحمد بالكويت، في آخر استعدادات منتخب الشيطان الحمر، لمباريات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، والتي تنطلق بعد غدٍ الأحد في العاصمة القطرية الدوحة.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره البلجيكي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة مميزة من كلا الطرفين، حيث شهدت قوة وندية كبيرة.

وحرص منتخب مصر، على خوض المباراة بكل قوة رغم كونها مباراة ودية، وذلك للتعبير عن أحقيته بالمشاركة في بطولة كأس العالم، التي غاب عنها بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام منتخب السنغال في الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

مباراة مصر وبلجيكا

وبدأ منتخب مصر المباراة بشكل قوي، مثله مثل منتخب بلجيكا الذي بدأ بكامل قوته حيث قدم ضغطًا كبيرًا، وهدد مرمى الحارس محمد الشناوي في أكثر من لقطة.

وجاءت أخطر الكرات التي ارتطمت في العارضة، فيما رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لمنتخب بلجيكا بعد العودة لتقنية الفار، وذلك عقب المطالبة بركلة جزاء عقب لمس أحمد حجازي للكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

أهداف مباراة مصر وبلجيكا

بدوره، دخل منتخب مصر في أجواء المباراة مبكرًا، وذلك بأكثر من فرصة، كان بطلهم جميعًا محمود حسن تريزيجه، وذلك وسط تألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وتمكن منتخب مصر أخيرًا، من افتتاح أهداف المباراة، وذلك عن طريق المهاجم مصطفى محمد، الذي راوغ لاعب الوسط كيفين دي بروين بشكل مميز، قبل أن يُسدد كرة قوية في الدقيقة 34 من الشوط الأول، سكنت شباك الحارس كورتوا، معلنًا تقدم الفراعنة.

ورغم نهاية الشوط الأول بتقدم الفراعنة بهدف نظيف، إلا أن منتخب مصر، عاد مع الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، ليحرز الهدف الثاني، وذلك عن طريق محمود حسن تريزيجيه، أحد أنشط لاعبي الفراعنة في المباراة، وذلك بعد تمريرة مميزة من القائد محمد صلاح.

البنك الأهلي
أهداف مباراة مصر وبلجيكا أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB