موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

أسرار جمال 7 نساء مشهورات حول العالم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تبحث الكثيرات منا عن الفائزين بمسابقة ملكة الجمال ويرغبون في أن يكونوا مثلهن، وعلى الرغم من أنها قد تجعلها تبدو سهلة، إلا أن الجمال الحقيقي الذي يبقى حتى بعد زوال الماكياج يصعب تحقيقه والمحافظة عليه حتى بالنسبة لهم.

الجمال ليس بشرة عميقة والنساء في جميع أنحاء العالم يجب أن يعلمن أن مظهرهن ليس فقط نتيجة لعصا مكياج مستخدمة بخبرة ولكن سنوات من التمرين ونظام غذائي صحي ونظام جمال غير قابل للتفاوض، بحسب ذا ديلي ستار.

ايشواريا راي باتشان

بفضل بشرة متألقة وشعر لامع، وضعت ايشواريا راي باتشان معيارًا عاليًا للجمال الطبيعي، حيث تعتبر ملكة جمال العالم السابقة من أشد المؤمنين بالعلاجات المنزلية للعناية بالبشرة والشعر.

تقشر بشرتها بدقيق الحمص والحليب والكركم وترطبها بالخيار واللبن، كما تتبع الممثلة أيضًا نظامًا غذائيًا عالي الألياف وتضرب الصالة الرياضية في ريج.

إيفيان ساركوس

الجمال الفنزويلي، يتمثل في إيفيان، وهي من محبي العلاجات الطبيعية عندما يتعلق الأمر بنظام جمالها، إذ إنها تفضل ممارسة الرياضة كل يوم وتؤيد نظامًا غذائيًا من الخضار والفواكه للحفاظ على شبعها وتغذيتها.

كما أنها تشرب كمية جيدة من الماء لتخليص جسدها من السموم.

أجباني دارجيو

ملكة جمال العالم 2001 ، أجباني أثارت ضجة كبيرة في عرض الأزياء وتدرب عارضات الأزياء ومواكب ملكات الجمال الطموحة. وهي معروفة بحسها في الموضة وهي مهووسة باللياقة البدنية. يستمتع أغباني باليوغا ويؤمن بالحفاظ على التوازن بين العقل والجسم للحفاظ على الإيجابية.

بريانكا شوبرا

تعتبر سيدة الأعمال والممثلة والفائزة في مسابقة ملكة الجمال جذابة بقدر ما هي ناجحة، حيث تؤمن بريانكا باستخدام الأقنعة والمقشرات المنزلية مثل ملح البحر والأوبتان والزبادي للعناية ببشرتها.

وتستخدم طرق التزييت التقليدية لتنعيم شعرها. الممثلة هي أيضًا من محبي ماء جوز الهند ، الذي تستخدمه لموازنة إلكتروليتاتها بعد قضاء يوم في الحر.

رولين شتراوس

طبيبة وعارضة أزياء هي من محبي روتين التطهير والترطيب وتستخدم بخاخات فيتامين C للحفاظ على بشرتها تبدو منتعشة.

تبتعد عن الكثير من الماكياج والحرارة للشعر وتفضل علاجات الصالون بدلاً من ذلك. كما تتميز بالمرونة مع نظام التمرين والنظام الغذائي الخاص بها وتعتقد أنه يجب أن يكون لكل شخصية روتين مخصص يناسبهم.

مانوشي تشيلار

هذه الدكتورة الطموحة والفائزة بمسابقة ملكة الجمال مقتنعة بأن نومها الجميل لمدة 8 ساعات وتقنيات ترطيب البشرة المنتظمة هي مفاتيح لبشرتها وشعرها المتوهجين.

تستمتع بالجري والرقص كممارسة الرياضة وتمارس اليوجا عدة مرات في الأسبوع، ويحتوي نظامها الغذائي على بروتين مركز وتأكل جميع وجباتها في الوقت المحدد.

روزانا دافيسون

ملكة جمال العالم السابقة والممثلة الأيرلندية روزانا تقسم على نظامها الغذائي النباتي لشكلها الجاهز للبيكيني، والحيوية، والطاقة العالية.

وغني عن القول أنها لا تتضمن أي وجبات سريعة في نظامها الغذائي، ولا تستخدم الممثلة المكياج خارج الشاشة وتؤمن بقوة التدريبات المنتظمة لبشرتها المتوهجة.

البنك الأهلي
جمال البشرة نساء أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB