موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حجز شاب دهَس فني تحاليل أمام كلية التربية بمنطقة الدقي

  حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية

قررت جهات التحقيق حجز شاب في منتصف العقد الثالث، 24 ساعة على ذمة التحقيقات لحين ورود التحريات حول اتهامه بدهس فني تحاليل والتسبب في وفاته أمام كلية التربية بشارع التحرير بمنطقة الدقي.

حجز شاب دهس فني تحاليل أمام كلية التربية بمنطقة الدقي

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا مفاده وقوع حادث مروري، ووجود متوفى أمام كلية التربية بشارع التحرير بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين أنه في أثناء محاولة فني تحاليل عبور الطريق صدمته سيارة قيادة شاب في منتصف العقد الثالث من عمره، مما تسبب في وفاة فني التحاليل جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

فيما تحفظت القوات على السائق والسيارة المتسببة في الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت جهات التحقيق مباشرة التحقيقات، وأمرت بحجز المتهم 24 ساعة علي ذمة التحقيقات لحين ورود التحريات.

وفاة عامل بوفيه محكمة جنايات جنوب زينهم إثر سقوطه من الطابق السابع

من ناحية آخرى.. لقي عامل بوفيه يدعى زكي محمد، يعمل بمحكمة جنايات جنوب الجيزة بـ زينهم، مصرعه؛ أثناء عمله بالطابق السابع، بعد شعوره بحالة إعياء داخل المحكمة.

وكشفت التحريات الأولية أن العامل يدعى زكي محمد زكي يبلغ من العمر 53 عام، وأثناء أداءعمله كعامل بوفيه بمحكمة جنايات جنوب الجيزة بزينهم، شعر بحالة إعياء، لقي مصرعه على إثرها.

وأضافت التحريات أنه بمجرد وصول العامل إلى المستشفى توفي، وأشارت إلى أنه يقطن بمنطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة.

البنك الأهلي
النيابة العامة دهس فني تحليل كلية التربية منطقة الدقي قسم شرطة مديرية امن الجيزة
tech tech tech tech
CIB
CIB