موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 03:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رونالدو عن وفاة ابنه: ”أسوأ لحظة في حياتي”

رونالدو
رونالدو

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، عن وفاة ابنه عند الولادة، واصفا تلك اللحظة بأنها الأسوء في حياته، مشيرا إلى أنها كانت لحظة صعبة له ولشريكته جورجينا.

وقال رونالدو، خلال حوار تلفزيوني مع بيرس مورجان: "ربما هي الأسوأ في حياتي منذ وفاة أبي، حين تحب طفلًا فإنك تفكر في أن كل شيء سيكون طبيعيًا وحين لا يحدث ذلك يكون الأمر صعبًا".

وأضاف رونالدو: "كان من الصعب فهم لماذا حدث ذلك لنا، تلك اللحظة ربما كانت الأسوأ في حياتي، لقد كانت لحظة صعبة لي ولجورجينا".

موضوعات ذات صلة

وتابع: "في البداية ، تصل جوريجينا إلى المنزل ويبدأ الأطفال في قول أين الطفل الآخر؟ أين الطفل الآخر؟ إنها لحظة صعبة ومن الصعب شرح ذلك للأطفال".

وواصل: "بالطبع أجريت محاثة مع كريستيانو [ابنه الأكبر]، لأنه يبلغ من العمر 12 عامًا ، وهو يعرف ويفهم كل شيء ، وقد أجريت محادثة لطيفة معه.. بكينا معًا في غرفة نومه وشرحنا له وهذا نوع - إنه لا يفهم ، إنه يفهم بالفعل ، ولكن بالطريقة نفسها كان مرتبكًا بعض الشيء."

وعن ولادة ابنته قال: "أحاول أن أشرح لعائلتي في بعض الأحيان أنني لم أضطر أبدًا إلى أن أكون سعيدًا وحزينًا في نفس اللحظة، الأمر صعب لا تعرف إذا ما كان عليك البكاء أو الابتسام، لا تعرف كيف تتفاعل".

وأكمل: "لا أعرف ما هي الكلمات التي أحدد بها ما شعرت به، لكنه شعور مجنون وعاطفي، يجب أن أؤكد أن لدينا على الأقل بيلا، مات أحدهما ونجا الآخر، من الصعب شرح ذلك".

وواصل: "أنا أحب ذلك كثيرًا ، لأنك تعلم أنه جزء من حياتهم ولن أكذب على أطفالي لأقول الحقيقة ، وهي كانت عملية صعبة ولكن بالطريقة نفسها ، أصبح أبًا أكثر وأكثر ودًا معهم ؛ لقد أصبحوا أكثر قربًا من والدهم ولا سيما أنا أيضًا مع جورجينا ".

وعن تأثير تلك اللحظة على علاقته بجورجينا، أجاب رونالدو: "في حالتي كان الأمر أكثر، كان أفضل بهذه الطريقة. أصبحت أكثر ودية مع جورجينا. كنت بالطبع صديقًا لها، لكني أبدو أكثر لطفًا لها ولأولادي وبدأت أرى الحياة من منظور مختلف."

وأكد رونالدو: "كانت أصعب اللحظات، الأشهر الستة الماضية، منذ وفاة والدي، كان الأمر كذلك هذه اللحظة التي مررت بها خلال الأشهر الستة الماضية".

وأضاف: "رفاته معي، مثل والدي، هم هنا في المنزل، نعم إنه شيء أريد الاحتفاظ به لبقية حياتي وليس رميه في المحيط أو البحر. أبقىه معي. إنه بجوار والدي، لدي كنيسة صغيرة، نعم، كنيسة صغيرة. وأحتفظ بأبي وابني هناك".

وتابع: "أتحدث معهم في كل مرة وهم بجانبي. أنت تعلم أنهم ساعدوني في أن أكون رجلاً أفضل، وأن أكون شخصًا أفضل، وأن أكون أبًا أفضل. أنا فخور حقًا بالرسالة التي يرسلونها لي، وخاصة ابني".

وعن دعم الجماهير له بعد وفاة ابنه: "لم أتوقع ذلك أبدًا. لدي الفرصة الآن لأقول ، كل المجتمع الإنجليزي ، شكرًا جزيلاً لكم على ذلك ، لقد ساعدني نوعًا ما.. تلقيت رسالة من عائلة الملكة أيضًا ... وفاجأتني كثيرًا ... ولهذا أقول ، أحترم كثيرًا ، المجتمع الإنجليزي ، الشعب الإنجليزي ، لأنهم تعاملوا معي بلطف شديد".

وأضاف: "في تلك اللحظة الصعبة من حياتي ... كان الدعم مذهلاً.. الطريقة التي يعاملونني بها ، أنا وعائلتي في تلك اللحظة الصعبة ، يجب أن أقول مباشرة للكاميرا ، شكرًا لك ،" شكرًا لكل المجتمع الإنجليزي الذي ساعدني في تلك اللحظة ".

وعن خطط إنجاب المزيد من الأطفال، قال رونالدو: "أنا لا أفكر الآن ، بالتفكير في المزيد من الأطفال ، أعتقد أننا انتهينا ولكننا لا نعرف أبدًا المستقبل الذي يعلمه الله وحده.

وتابع: "لكن في الوقت الحالي ، نرغب جميعًا في الحصول على استراحة للاستمتاع بهؤلاء لأنهم صغار ... نريد الاستمتاع بقليل من هؤلاء.. دعونا نرى في المستقبل".
 

البنك الأهلي
رونالدو كريستيانو رونالدو مانشستر
tech tech tech tech
CIB
CIB