موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ماذا حدث بين رونالدو وفيرنانديز فى غرفة ملابس منتخب البرتغال؟

موقع السلطة

ظهر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو رفقه صديقه برونو فيرنانديز، في غرفة ملابس منتخب البرتغال، قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وكشفت صحيفة إنجليزية في تقريرها أن رونالدو كان يمازح برونو بعد أن حضر إلى المعسكر متأخرا وسأله رونالدو، هل أتيت على قارب؟

انتشر فيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعى "تويتر"، عن تجاهل برونو فيرنانديز زميله كريستيانو رونالدو فى غرف الملابس داخل معسكر البرتغال، ثم عاد يوجه التحية إلي الدون بعدما قدم الأخير يده وقام بإحراجه أمام زملائه.

وهو ما تم تفسيره بوجود خلاف بين الثنائي بعد حديث الدون وهجومه على نادى مانشستر يونايتد والمدير الفني إيريك تين هاج تصريحات نارية.

وعلى الرغم من ذلك، قال الصحفي البرتغالي بيدرو سيبولفيدا بصحيفة "إس أي سي" البرتغالية، إنه لا توجد مشكلة بين برونو فرنانديز وكريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد أو منتخب البرتغال.

أصدر نادي مانشستر يونايتد بيانا، للتعليق على أزمة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أثار زوبعة كبيرة بعد تصريحات نارية هاجم فيها ناديه ومدرب الفريق الهولندي إيريك تين هاخ.

نادي الشياطين الحمر أكد في بيانه بأن الرد على تصريحات رونالدو الأخيرة سيكون بعد التأكد من الحقائق الكاملة. جاء ذلك بعد هجوم النجم البرتغالي على إدارة مانشستر يونايتد والجهاز الفني الحالي والسابق وزملائه في الفريق.

يذكر بأن العلاقة بين البرتغالي رونالدو ومدربه تين هاخ وصلت إلى طريق مسدود حيث بات انتقال الدون إلى نادٍ آخر مسألة أيام بعد كأس العالم FIFA قطر 2022.

البنك الأهلي
موقع السلطة مانشستر يونايتد كرستيانو رونالدو برونو فيرنانديز كرستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز خلاف مانشستر يونايتد ورونالدو
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB