موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 07:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

قصة حب ”أفضل ” الزوج الهندي لزوجته المصرية : دمها خفيف وبتتكلم كتير والمهر في الهند على البنت

الزوج والزوجة
الزوج والزوجة

استضاف الإعلامي د. عمرو الليثي في حلقة خاصة من برنامج واحد من الناس ومن خلال فقرة خاصة تناولت أغرب و أطرف حالات الزواج ، حيث تتزوج أمال المصرية من الصيني وانج ، كما تزوجت ياسمين الزوجة المصرية من شاب هندي " أفضل" .

وتحدثت ياسمين الزوجة المصرية عن زواجها من الشاب الهندي " أفضل " و كيف تعرفوا على بعض حيث كانت في زيارة إلى الهند من خلال برنامج تبادل طلابي وكانت في السنة الأولى وهو كان في السنة الرابعة وبدأت قصة التعارف وكان شخصا متعاونا.

و أضافت ياسمين قائلة كنا زملاء بالجامعة ، عشنا قصة حب ثم الزواج حيث تمت قراءة الفاتحة بمصر وذهبنا إلى الهند وكانت هناك حفلة وجولة سياحية ثم حفل الزفاف كان بمصر ، وزواجنا مستمر منذ ٣ سنوات ، وتغلبنا على الكثير من العقبات فى سبيل تحقيق سعادتنا ، ونتحدث في المنزل باللغة الإنجليزية وميكس عربي وهندي.

موضوعات ذات صلة

وتحدث الشاب الهندي " أفضل " كيف وقع في غرام ياسمين ، قائلا: إنها جميلة ودمها خفيف وتخصصنا واحد أنا هندسة مدني وهي معماري ، وأنا من قال لها أولا أحبك ، وأردت التقدم لها ، وردت ياسمين بأنها اندهشت ولم تتوقع ذلك بسبب اختلاف الجنسية واللغة وغير ذلك ، فكان ردها عيب إحنا أصدقاء في الاول وبعد ذلك قالت انا عايزة اتجوز جنب أمي والمهر عليكم ، وعقب " أفضل " في الهند البنت هيا من تقوم بدفع المهر ، ولكن وافق.

وتابع " أفضل " اكثر ما اعجبني بها دمها خفيف بس هيا بتتكلم كتير وأنا بتكلم قليل ، وعشنا في الهند سنتين بعد الزواج ثم سنة بمصر.

https://fb.watch/gOowr9Z78p/

البنك الأهلي
قصة حب وزواج هندى افضل وياسمين مصرية الاعلامي عمرو الليثي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB