موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 01:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أحمد موسى: نزلت الشارع النهاردة عشان أواجه الإخوان ملقتش حد.. والناس طلبت تتصور معايا

أخبار  أحمد موسى
أخبار أحمد موسى

عرض الإعلامي أحمد موسى، لقطات لمسيرات مؤيدة للدولة من شوارع السويس، معلقًا: تم تشييع جماعة الإخوان رسميًا اليوم.

موسى: الشعب المصري بيحتفل دلوقتي في الشوارع دعمًا للرئيس السيسي

كما عرض موسى، خلال برنامجه على مسئوليتي عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الجمعة، أغنية تسلم الأيادي بالتزامن مع احتفالات الشعب المصري، مضيفا: النهاردة تفويض جديد للرئيس السيسي لمواجهة العنف والإرهاب الإرهابي.

وتابع موسى: قررت أنزل بنفسي عشان أشوف دعوات الإخوان ونزلت أكتوبر وطريق السويس ومصر الجديدة، وجسر السويس وغمرة؛ عشان أواجههم أنا ملقتش حد.. وبعدها رحت التحرير ولفيت هنا وهناك.

وأكمل موسى: الشعب المصري جميل والناس قابلتني بصورة كويسة وجميلة، وطلبت تتصور معايا وكانوا بينادوا عليا.

وشهدت المحافظات، اليوم الجمعة الموافق 11-11، استقرارا تاما، حيث تعمل جميع المقاهي والمحال بمختلف محافظات الجمهورية، مما يؤكد فشل مزاعم جماعة الإخوان الإرهابية بوجود حالة من الغضب ونزول المواطنين بالشوارع بمختلف المحافظات.

كما شهدت المحافظات اليوم الجمعة الموافق 11-11، استقرارا تاما بحركة المواصلات، حيث وجدت أتوبيسات هيئة النقل العام في الطرق منذ صباح باكر في تمام الساعة الخامسة صباحًا وفقًا للمواعيد المعلنة، كما شهدت السكة الحديد استقرارًا في حركة القطارات، وانتظاما في مواعيد التقاطر بين عربات مترو الأنفاق، على عكس المزاعم التي نفاها المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، بأن جميع القطارات والمترو وأتوبيسات هيئة النقل العام متعطلة عن العمل اليوم.

البنك الأهلي
الاخوان السيسي الارهاب الشعب المصري الإعلامي أحمد موسي
tech tech tech tech
CIB
CIB